الواجهة الرئيسيةفن وثقافة
أخر الأخبار

سمير صبري يسخر من عدم تكريمه في المهرجانات الفنية

سمير صبري.. أعرب الفنان سمير صبري، عن استيائه الشديد من عدم تكريمه من المهرجانات الفنية، على الرغم من تقديمه أكثر من 130 فيلم سينمائي طوال رحلته، مشيراً إلى أنه قدم خلالهم العديد من الأغاني المتنوعة، من بينهم أغنية “حب وكبرياء، مع نجلاء فتحي.

سمير صبري

وقال سمير صبرى، خلال لقائه في برنامج “كلمة أخيرة” الذى تقدمه الإعلامية لميس الحديدي أنه يشعر بحزن شديد نتيجة لعدم تكريمه من أي مهرجان للسينما، مؤكداً على أن معظم رؤساء المهرجانات يدعونه لتسليم الجوائز وخلافه.

وعن عدم تكريمه من مهرجان القاهرة السينمائي، فقال :”ممكن بينسوني، أو بيشوفوا إن شخصيتي كمقدم برامج طاغية على شخصيتي كممثل سينمائي”، لافتاً إلى أن إدارة المهرجان دعته منذ ثلاث سنوات، وتوقع أنهم سوف يكرمونه على أعماله السينمائية، لكنه تفاجئ بتكريمه لإقامته حفلات للمهرجان.

وأشار سمير صبري أن التكريم الحقيقي بالنسبة له هو عندما يراه الجمهور في الشارع ويتحدثون معه عن أفلامه ويعبرون عن إعجابهم الشديد بها.

وتحدث الفنان سمير صبري مؤخرًا عن كتابه “حكايات العمر”، لافتاً إلى أنه سلط الضوء خلاله على الشخصيات الجميلة التي قابلها في حياته، مثل مصطفى وعلى أمين، و محمد عبد الوهاب، مشيراً إلى أنه لم يصادف إنساناً لبقاً و لديه كياسة مثل عبد الوهاب، مُشيرًا إلى أنه لم يتحدث عن حياتهم الشخصية.

نرشح لك: إيمان الحصري تروى رحلة الـ«21 يوم» الشاقة بين السما والأرض (فيديو)

زر الذهاب إلى الأعلى