الواجهة الرئيسيةحوادث

قتل زوجته للشك في سلوكها بأوسيم.. والجيران: كان نفسنا ننقذها

كشفت تحقيقات رجال مباحث الجيزة تفاصيل مقتل سيدة على يد زوجها في منطقة أوسيم، وتبين أن المتهم سدد لزوجته 3 طعنات قاتلة أنهت حياتها.

وأمام جهات التحقيق روى شهود عيان على الواقعة، بأن المتهم دائم التعدى على زوجته والخلافات معها، وأن الجيران كثيرا مايتدخلوا للصلح بينهما.

وأشار الشهود في التحقيقات إلى أنهم سمعوا صراخ الضحية لحظة اعتداء زوجها عليها وباستطلاعهم الأمر وجدوها مطعونة بسلاح أبيض والدماء تسيل منها وفشلت محاولات إنقاذها «كان نفسنا نلحقها وننقذها».

وكان تلقى ضباط مباحث مركز شرطة أوسيم بمديرية أمن الجيزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها العثور على جثة ربة منزل داخل منزلها بمنطقة بشتيل بدائرة المركز.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى محل البلاغ وتم فرض كردون أمني وبالفحص تبين العثور على جثة ربة منزل في العقد الرابع من عمرها بها آثار طعن بسلاح أبيض، وبعمل التحريات وسؤال أهلية المجني عليها، اتهموا زوجها يحمل جنسية أحد الدول بسبب خلافات بينهما.

وعقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن مسبق من النيابة العامة تمكنت قوة أمنية من تتبع خط سير المتهم وضبطه واقتياده إلى ديوان المركز، وبمواجهته أقر بارتكاب الجريمة لشكه في سلوك زوجته.

تم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

زر الذهاب إلى الأعلى