الرياضة

“كوب شاى “..كلوب يعلق على أزمة تجديد محمد صلاح مع ليفربول

علق الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، على أزمة تجديد نجمه محمد صلاح.

ويتفاوض نادي ليفربول مع صلاح منذ أشهر بشأن تجديد عقده، حيث تؤكد الصحافة الإنجليزية طلب اللاعب الحصول على مبلغ نصف مليون جنيه إسترليني أسبوعياً، بينما لا ترغب إدارة أنفيلد في دفع أكثر من 300 ألف.

وأكد محمد صلاح في مقابلة مع قناة “إم بي سي مصر”، أنه يود البقاء في ليفربول، لكن الأمر ليس بيده، وإنما قرار النادي مما أثار الجدل من جديد حول مستقبله مع فريقه الإنجليزي.

ورد كلوب على سؤال حول كيفية سير المفاوضات بين الطرفين، في المؤتمر الصحفي المخصص لمباراة “الريدز” أمام ميلان الإيطالي، مساء الأربعاء المقبل، ضمن دوري أبطال أوروبا، قائلا: “المفاوضات ومحاولة تمديد عقد لاعب مثله ليس شيئا مثل مقابلة شخص ما لتناول الشاي، هذا أمر عادي، يمكنني قول بعض الأشياء فقط ولكني لست متأكدا مما إذا كانت ستترجم بطريقة خاطئة وهذه مشكلة”.

وأضاف: “مو بخير، أنا بخير. أعتقد أن ما نريده جميعا هو أشياء واضحة. إنها تحتاج إلى وقت، هذا كل شيء”.

وعما إذا كان صلاح سيشارك في اللقاء المقبل أمام ميلان، بالنظر إلى عدم أهمية اللقاء كون الفريق الإنجليزي ضمن التأهل إلى ثمن النهائي كمتصدر لمجموعته، قال كلوب: “لا يمكنني تقديم تشكيلة الفريق، لكن لا يمكننا تغيير كل شيء”.

وزاد: “لا أستطيع أن أبدأ بتسعة لاعبين، هذا غير ممكن. سنرى ما إذا كان مو سيلعب، لكن اللاعبين يفهمون الموقف، نريد تقديم أفضل فريق في الموقف الذي نحن فيه.. 5 مباريات في 14 يوما”.

يُذكر أن ليفربول ضمن التأهل والصدارة عن مجموعته في دوري أبطال أوروبا، بعدما فاز بأول 5 مباريات، بينما يتصدر صلاح ترتيب هدافي الفريق في البطولة بـ6 أهداف، بفارق 3 أهداف عن متصدر قائمة الهدافين روبرت ليفاندوفسكي من بايرن ميونخ وسباستيان هالير من أياكس أمستردام.

زر الذهاب إلى الأعلى