الرياضة

“لعنة” الكرة الذهبية..أصابت ميسى وباريس سان جيرمان

يبدو أن لعنة الكرة الذهبية أصابت الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، بعد ساعات من تتويجه بها للمرة السابعة.

وغاب ميسي عن تدريبات باريس سان جيرمان، حسبما أعلن النادي (الثلاثاء)، وبات مهددا بالغياب عن مواجهة نيس، اليوم الأربعاء في الجولة الـ16 من الدوري الفرنسي.

وقال باريس سان جيرمان في بيان إن ميسي مصاب بأعراض التهاب في المعدة، وسيتحدد خلال الساعات القادمة موقف مشاركته في مباراة نيس.

ورغم ذلك فقد دخل ميسي قائمة مباراة باريس سان جيرمان ونيس، انتظارا لحسم موقفه النهائي من خوض المباراة، لا سيما أن سان جيرمان سيصبح في وضع حرج خلال اللقاء بسبب معاناته من عدة غيابات أبرز مهاجمه البرازيلي نيمار دا سيلفا.

وشارك ميسي في 11 مباراة مع باريس سان جيرمان على مستوى الدوري الفرنسي ودوري أبطال أوروبا، وسجل مرة واحدة في الدوري وصنع 3 أهداف، بينما أحرز 3 أهداف في 4 مباريات بالبطولة القارية، لكنه غاب عن ٨ مباريات أخرى للفريق بسبب الإصابة وعدم الجاهزية.

وشهدت العاصمة الفرنسية باريس، الإثنين، تتويج ميسي بالكرة الذهبية من مجلة “فرانس فوتبول”، بعد منافسة مع البولندي روبرت ليفاندوفيسكي، الذي حل في المركز الثاني في القائمة التي ضمت 30 لاعبا.

زر الذهاب إلى الأعلى