فن وثقافة
أخر الأخبار

«محدش يعرفني من الجيل الجديد».. حسين الشريف يكشف عن تجاهل الوسط الفني له

حسين الشريف.. اشتهر الفنان حسين الشريف، بأدائه دور الضابط في السينما المصرية، وعلى الرغم من معرفة الجمهور له بهذه الشخصية إلا أنه ابتعد عن الساحة الفنية حوالي ثماني سنوات.

حسين الشريف

وكشف حسين الشريف في تصريحات صحفية له عن سبب ابتعاده عن السينما، مُشيرًا إلى أن المُخرجين الذين كان يعمل معهم، ابِتعدوا عن الساحة الفنية، وأن الأجيال الموجودة حالياً في المجال لا تعرفه.

وأكد على أنه لم يعتزل الفن، لافتاً إلى أن كل الأخبار التي كتبت عن اعتزاله غير صحيحة، وأن هذا الكلام عارٍ تمامًا عن الصحة، وأنه سيعود للبلاتوه إذا عرض عليه عملاً مُناسباً.

وأوضح الفنان حسين الشريف، أنه انتقل إلى مرسى مطروح منذ عدة سنوات بعدما تجاهله المخرجون، مُضيفًا:” مبقاش ليّا لازمة في القاهرة، بعد مبقاش ليّا شغل فيها، وجيت مطروح عشان الاستقرار والهدوء اللي فيها”.

وأشار حسين الشريف إلى أنه يعشق مطروح بسبب هدوئها، مُضيفًا:”أنا من عشاق مطروح، بحب مطروح من سنوات طويلة وناسها حلوين، فيها هدوء عكس القاهرة، جيت وفتحت محل بقالة صغير هنا وبقضي فيه أغلب وقتي”.

وأكد الفنان حسين الشريف أنه لا يتواصل معه أحداً من الفنانين حالياً، وكذلك الحال مع مجلس نقابة المهن التمثيلية برئاسة الفنان أشرف زكي، مُضيفًا:” محدش بيسأل عليا،والنقابة من ساعة ما طلعت على المعاش، مفيش تواصل معايا خالص، وباخد المعاش عن طريق البنك، مفيش أي نشاط من ناحية النقابة بالنسبة ليا خالص”.

نرشح لك: ما السبب وراء تصدر ياسمين عبد العزيز تريند «جوجل»؟

زر الذهاب إلى الأعلى