الرياضةالواجهة الرئيسية

مرتضى يجهز مفاجأة للفرنسى..الزمالك يوضح متى يحق لكارتيرون فسخ عقده؟

حالة من الجدل طرأت فى الساعات الأخيرة حول مصير الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الزمالك لكرة القدم.

جاء ذلك بعدما طالب كارتيرون مسؤولي القلعة البيضاء بصرف مستحقاته المتأخرة لدى النادي، وفي ظل تردد أيضا عن طلب المدير الفني فسخ تعاقده مع الفريق الأبيض في الفترة الحالية، حيث إنه لم يحصل على راتب شهر نوفمبر الماضي.

مرتضى منصور رئيس الزمالك أكد على حصول باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق على راتبه اليوم رغم التقارير التي تحدثت عن إرساله لإنذار بشأن عدم حصوله على الراتب.

قال:ما حدث أن الشيكات التي كان يحصل على مرتبه بموجبها كانت بتوقيع اللجنة الماضية”.

وشدد “بعد عودة المجلس، يوقع على الشيكات إسماعيل يوسف القائم بأعمال أمين الصندوق وأحمد جلال إبراهيم نائب الرئيس. أبلغنا الجهة الإدارية والبنك بذلك ليعتمدا التوقيعات الجديدة. حصلنا عليها اليوم وحصل على أمواله”.

أكد على أن لدي مفاجأة سعيدة جدا لـ كارتيرون لن يفصح عنها الآن”.

فى الوقت نفسه نفى أحمد مرتضى عضو المجلس ما تردد حول إرسال كارتيرون إنذارا بفسخ تعاقده مع النادي بسبب تأخر مستحقاته المتأخرة خلال الفترة الحالية.

وقال عضو مجلس القلعة البيضاء أن المدرب لم ينذر النادي بفسخ التعاقد لكنه أرسل رسالة لأمير مرتضى المشرف على الكرة وللجهاز الإداري يطالب فيها براتب شهر نوفمبر، لأن عقده ينص على صرف الراتب له يوم 30 من كل شهر.

وشدد على أن العقد يتضمن وجود مهلة للنادي 30 يوما لسداد راتبه بعد نهاية الشهر، مع أحقية المدرب في فسخ التعاقد بعد 15 يوما من انتهاء المهلة، مضيفا أن كارتيرون أرسل أكثر من إنذار للنادي بشأن راتبه عن شهر نوفمبر رغم عدم انتهاء المهلة المحددة لصرفه.

قال أن النادي لم يتأخر في صرف الراتب، كما أن المدير الفني أرسل الإنذارات في غير مواعيدها.

زر الذهاب إلى الأعلى