الرياضة

مورينيو ينفجر غضباً فى صحفى بعد خسارته بثلاثية أمام إنتر ميلان

انفجر البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب روما، في وجه أحد الصحفيين عقب خسارة فريقه ضد إنتر ميلان في الدوري الإيطالي.

وتلقى ورما هزيمة كبيرة على أرضه بثلاثية دون رد على يد ضيفه إنتر ميلان مساء اليوم السبت، في قمة الجولة الـ16 من الدورى الإيطالى .

وتعد هذه المرة الأولى في مسيرة مورينيو التدريبية بالدوري الإيطالي التي يخسر فيها فريق يقوم بتدريبه على ملعبه دون أن يسجل أي هدف.

وفي المؤتمر الصحفي بعد اللقاء الذي احتضنه ملعب “الأولمبيكو”، رفض مورينيو الإجابة عن سؤال من أحد الصحفيين، وقال له: “وظيفتك أسهل كثيرا من وظيفتنا، وهذا هو سبب أنني أتقاضى أموالا أكثر منك بكثير”.

مورينيو تجاهل باقي الصحفيين في قاعة المؤتمر الصحفي، وعلق على خسارة فريقه بقوله: “إنتر أفضل منا وكان يومهم جيدا، لقد أنهوا الموسم الماضي فوقنا بفارق 29 نقطة”.

وأتم المدرب البرتغالي: “أصبحت هذه المباراة صعبة للغاية الليلة بسبب الغائبين عن صفوفنا، كانت لدينا 3 فرص كبيرة، 2 منها جاءت حين كانت النتيجة تشير للتعادل السلبي”.

يذكر أن مورينيو (58 عاما) اشتهر بتصريحاته المثيرة للجدل وتعليقاته اللاذعة في المؤتمرات الصحفية، خاصة حين يكون فريقه خاسرا أو تحت ضغط.

ويحتل روما حاليا المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 25 نقطة، بفارق 11 نقطة عن المربع الذهبي، و13 نقطة خلف ميلان صاحب الصدارة.

زر الذهاب إلى الأعلى