الواجهة الرئيسيةفن وثقافة

بالصوت والصورة.. شيرين عبد الوهاب تعترف بالانفصال عن حسام حبيب (تسجيل صوتي)

شيرين عبد الوهاب.. جدل واسع شهدته الساحة الفنية ومواقع التواصل الإجتماعي وبين محبي وعشاق المطربة شيرين عبدالوهاب، حول حقيقة انفصالها عن زوجها حسام حبيب من عدمه.

شيرين عبد الوهاب

ونشرت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية تسريبًا صوتيًا لمكالمة هاتفية جمعتها بـ«شيرين» كشفت خلالها عن انفصالها بالفعل عن زوجها، وأضافت أنها حاليًا تحاول بناء شيرين جديدة، وتابعت: «أنا بقوى مش بضعف، والآن أنا لست مستعبدة ولا محتلة، ولن أقبل أن أكون هكذا مرة أخرى».

واستكملت شيرين عبدالوهاب حديثها لـ«نضال» قائلة: «بتكلم معاكى كلام لا أقوله مع الدكتور الخاص بي.. الطبيب النفسى زى النسا زى الباطنة زى الجلدية، على فكرة اللى مش بيعترف أنه محتاج دكتور نفسى بيكون جاهل ومش فاهم مقداره إيه فى الدنيا، لأن الإنسان بيتأثر لازم حد يلجمه زى الحصان، وأنا عندى دكاترة مش دكتور وعندى دكتور مصرى وحلو جدًا».

بيان رسمي يكشف الحقيقة

بعد نشر التسريب الصوتي للمكالمة الهاتفية اضطرت «شيرين» لنشر بيانًا رسميًا لتحسم الجدل الدائر، وأكدت شيرين انفصالها بشكل رسمي عن زوجها حسام حبيب، موضحة أن أسباب الانفصال تخصها وحدها ولا داعى للخوض في تفاصيل حياتها الشخصية.

وأضاف البيان، أن شيرين عبدالوهاب تهيب بالصحافة وجميع وسائل الإعلام احترام حياتها الشخصية، وتحرى الدقة فيما ينشر، وعدم نشر أي أخبار أو مزايدات الغرض منها النيل من شخصها، مؤكدة أن الانفصال حدث في هدوء تام، ولا توجد خلافات بينها وبين طليقها حسام حبيب على الإطلاق، وكل ما ورد من أخبار في هذا الشأن لا أساس له من الصحة، ويأتي في إطار قلب الحقائق، مؤكدة أنها تكن كل الاحترام لحسام حبيب.

وأوضحت شيرين إن هذا البيان يأتى لحسم الجدل الدائر في هذا الموضوع، ويأتى أيضا في إطار احترامها لجمهورها الذي يساندها دائما في كل المواقف الصعبة التي تمر بها، وأصحاب الأقلام الشريفة الذين يساندون نجاحها دائما.

وأكدت شيرين عبدالوهاب أنها قررت فتح صفحة جديدة مع نفسها ومع جمهورها، مؤكدة أنها وهبت حياتها لفنها وابنتيها «مريم وهنا»، خصوصا أنها ابتعدت طوال الفترة الأخيرة عن جمهورها وعن حياتها الفنية بعض الشىء، وتنوي العودة بقوة على الساحة خلال الفترة المقبلة، حيث إن لديها مشاريع فنية كثيرة تستعد لها لإسعاد الملايين من جمهورها في الوطن العربي.

التسريب الصوتي لمكالمة شيرين عبدالوهاب ونضال الأحمدية

زر الذهاب إلى الأعلى