المرأة والطفل

خبيرة طاقة تحذر .. أماكن ممنوع زيارتها ليلآ

أماكن ممنوع زيارتها ليلآ


-فى الليل يجب توخى الحذر فى زيارة بعض الأماكن نظرآ لوجود الكثير من الطاقات السلبية بها وقد ينقلب حالك رأسآ على عقب فى مفاجأت غير سارة للجسد والروح ، هذه الأماكن قد يكون بها أرواح شريرة تغير من أهتزازات جسدك وتلعب فى طاقتك وتساعد على توتر روحك ، 7 أماكن يحذر علم الطاقة من عدم زيارتها ليلآ بدون عمل دفاع مناسب لأشخاص معينة عندها خبرة بالأرواح والطاقات .. هذه الأماكن كما يلى :


1- موقع حادث سيارة أو كارثة على الطريق
هناك قول مأثور بأن الناس الذين يموتون في الكوارث والحوادث أرواحهم تكون معلقة فى المكان من هول المفاجأة ، وسوف تكون الروح موجودة في نفس المكان كل ليلة مكان ضرب السيارة وعملية القتل .. إنها بيئة حزينة ومكان مشئوم ، وهناك تكون أسهل وسيلة لضرب الشبح للأشخاص الذين يعانون من الرهاب أو الخوف أو تكون طاقتهم ضعيفة وبها خلل .
2- موقع مسرح الجريمة
سواء كانت الجريمة نتيجة قتل فردى أوجماعى أو حادث إنتحار أو سرقة أدت للقتل هى تعد من الأرواح التى تعذبت مع الأجساد قبل الموت لذلك تكون الأشباح هذه الأماكن هي الأكثر شراسة ، لأنهم يشعرون أنهم ماتوا بشكل بائس جدا ، هذا النوع من الروح ذات طاقة عالية جدا، فمن السهل أن تصيب بسهولة ، ويكون هذا المكان المسكون هو الأكثر شراسة .


3- حول المستشفى
المستشفيات هي مكان لإنقاذ الأرواح ومساعدة الجرحى ، ولكنها أيضا الأماكن التي يكون فيها أكثر الموتى في وقت السلم . العديد من المستشفيات بها المشارح ، وهو مكان كئيب جدا. يجب على الضعفاء عدم التجول في هذه الأماكن في وقت متأخر من الليل ، لأنه من الشائع جدا أن تصطدم بروح من عالم آخر هناك ، خاصة النساء الحوامل في المستشفى في انتظار الولادة وعلاقتهم بإستقبال الروح ، ناهيك عن منتصف الليل حول المستشفى.


4- المقابر الجماعية والمخفية
بعض مناطق القبور المهجورة بسبب غياب الحياة وغياب الرعاية ، أو بعض مكان دفن الناس وحيدا ، هذه الأماكن هي الأشباح الأكثر وحدة ، يكون ضرب الشبح الأكثر خوفا وظلمآ تكون أشباح جائعة.


5- قرية صحراوية مهجورة

هى من الأماكن التى يسكنها الأرواح والأشباح والجن ، ولا يجب التجول بها ليلآ لأن بها حياة سابقة لأشخاص لهم ذكرى فى المكان وربما أن أرواحهم معلقة بمكان ما هناك .. ومن السهل ضرب جسم أى زائر .


6- جانب البركة أو الترعة
هناك أشباح الماء وفى القصص الشعبية أن هناك النداهة وعروس البحور وإيضآ هناك ناس ماتوا بطريق الخطأ أو الانتحار ، تأثير أشعة الشمس في النهار على الماء جيدة ولكن في الليل يكون أسهل ضرب أى جسم .


7- المنزل المهجور
هناك أنواع كثيرة من المنازل المهجورة ، هناك منازل بها جرائم تعذيب وقتل وهناك منازل تركت من أصحابها لعدم حاجتهم إليها ، وهناك منازل لم تسكن بعد ، وهناك منازل مغلقة نتيجة سفر أصحابها .. هذه الأماكن لا نعرف ما بها من طاقات قديمة أو حديثة لذلك يفضل عدم دخولها ليلآ
دكتورة مها العطار
مطور طاقةالمكان

زر الذهاب إلى الأعلى