الواجهة الرئيسيةفن وثقافة

أخر تطورات أزمة شيرين عبد الوهاب وطليقها حسام حبيب

تم إخلاء سبيل الملحن حسام حبيب طليق الفنانة شيرين عبد الوهاب بعد الاستماع إلى أقواله والتحفظ على سلاحه، وذلك بعد اتهامها له بالسب والقذف والاعتداء، وهو ما تسبب في القبض عليه، مع امتلاكه لسلاح غير مرخص.
المفاجأة المدوية فى التحقيقات تمثلت في إعلانه رده لزوجته شيرين شفهيا في الفترة الشرعية التي يجوز فيها الرد، وتأكيد محاميه أن حسام حبيب أنه يقيم برفقة شيرين بصفته زوجها، وأنه حينما حدثت الأزمة بينه وبين شيرين، طلب منها ملابسه ومفاتيح الخزنة للحصول على سلاحه.
ووقتها اتصلت شيرين بالنجدة واستدعتها وتم إلقاء القبض على حسام حبيب في تلك الليلة، إلا أن النيابة قررت إخلاء سبيله بكفالة بعد الاستماع إليه، واستدعاء من قال إنهم كانوا شهودا في واقعة رد زوجته إلى عصمته.
وكشف جميل سعيد محامي حسام حبيب أنه تلقى اتصالا مساء أمس الثلاثاء من شيرين، تسأله فيه عن أحوال الأخير، وكيفية مساعدته لعبور الأزمة التي يمر بها.
وينتظر ان القضية بين شيرين وطليقها سيصدر فيها خلال أيام قرار سواء بتحديد جلسة أمام محكمة الجنح أو حفظ التحقيقات في حال التصالح.
وكان حبيب عقب القبض عليه قال إنه توجه إلى فيلا شيرين، للاتفاق على أعمال فنية، إلا أن خلافا نشب بينهما، مما دفعها للاتصال بشرطة النجدة، نافيا تهديدها أو الاعتداء عليها، وطالبت الفنانة شيرين عبد الوهاب بالحصول على تعهد على الفنان حسام حبيب، بعدم التعرض لها، خلال بلاغ أجرته لشرطة النجدة بالجيزة.
وتلقت شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة بلاغا من الفنانة شيرين عبد الوهاب، طالبت خلاله بالحصول على تعهد على الفنان حسام حبيب بعدم التعرض لها، وانتقلت قوة أمنية إلى فيلا الفنانة، بمدينة الشيخ زايد، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتم الاستماع لأقوال الفنان حسام حبيب، الذي ذكر أنه كان متواجد بفيلا شيرين للاتفاق على أعمال فنية، وتحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق حتى تم اخلاء سبيله

زر الذهاب إلى الأعلى