الرياضة

إيهاب جلال : فتوح مريض بالكورونا .. والنني مصاب

قال إيهاب جلال المدير الفني لمنتخب مصر خلال المؤتمر الصحفي لمباراة غينيا غدا أن المباراة صعبة و مهمة ، وقال : سنواجه منتخب جيد والبداية مهمة بالنسبة لنا، وكل اللاعبين الموجودين مستعدين ولدينا بعض الغيابات خلال الأيام الأخيرة”.
وكشف عن إصابة أحمد فتوح بفيروس كورونا إلتقطها بعد تعرضه لحادث سيارة منذ أيام ، واشار إلى غياب محمد النني عن مواجهة غينيا اليوم بسبب معاناته من كدمة قوية.
وقال :محمد الشناوي سيغيب عن المباراة بعد إصابته بفيروس كورونا ولكنه سيستمر في المعسكر، غياب الشناوي مؤثر بالطبع ولكن لدينا ثقة في كل الحراس المتواجدين للظهور بالمستوى المنتظر”.
أضاف : صلاح يريد تحقيق الأفضل مع منتخب مصر ويلعب بكل قدراته مع الفريق، وسنلعب بشكل مختلف عما سبق، هدفنا الفوز في كل مباراة.
واستكمل “من الممكن الاستعانة بأخصائي تأهيل نفسي رياضي في المنتخب، الأهم هو استعداد اللاعبين لتقبل الفكرة، ، وقال :مجموعة مصر كلها فرق شاركت في النسخة الأخيرة من أمم إفريقيا، مباراة غينيا مهمة وكبيرة.
وعن مشاركة محمد صلاح أمام كوريا قال :سنحافظ على القوام الأساسي مع منح الفرص لبعض اللاعبين الجدد الذين نريد مشاركتهم للوقوف على مستواهم”.

زر الذهاب إلى الأعلى