الرياضةالواجهة الرئيسية

بيراميدز يستضيف الأهلى فى مباراة نارية

يحل فريق الكرة الأول بالأهلى، ضيفاً ثقيلاً على بيراميدز فى التاسعة مساء اليوم، باستاد الدفاع الجوى ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، فى مواجهة نارية لن تنقصها الإثارة والمتعة الكروية.

ويدخل الأهلى مباراة الليلة بحثاً عن استمرار الانتصارات بعد الفوز الكبير على فيوتشر برباعية دون رد في الجولة الأخيرة للمسابقة، وفى المقابل تعادل بيراميدز مع طلائع الجيش بهدفين لكل فريق فى نفس الجولة.

ويحتل الأهلى المركز الثالث فى جدول الدورى برصيد 48 نقطة بعدما لعب 22 مباراة حقق الفوز فى 14 لقاء وتعادل فى 6 مواجهات وخسر مباراتين وسجل لاعبوه 48 هدفا وتلقت شباكه 18، فيما يحتل بيراميدز المركز الثانى برصيد 50 نقطة بعدما لعب 24 مباراة فاز في 15 لقاء وتعادل في 5 مواجهات وخسر 4 لقاءات وسجل لاعبوه 38 هدفا وتلقت شباكه 17.

من جهته طالب البرتغالى ريكاردو سواريز المدير الفني للأهلى لاعبيه بمواصلة الانتصارات لتحقيق فوز مهم، فى محاولة تصحيح المسار، ويسعى سواريز لتحقيق فوزه الثانى في مسابقة الدوري بعدما تعادل سلبياً مع الجونة وفاز على فيوتشر بينما حقق فوزاً مع الاهلى بكأس مصر على حساب بتروجت.

وفى المقابل، يدخل بيراميدز بقيادة اليوناني تاكيس جونياس مباراة الليلة بحثاً عن رد الاعتبار الكروى من الاهلى الذى أطاح به خارج بطولة كأس مصر بثنائية منذ أيام قليلة.

ويتمسك جونياس بخطف النقاط الثلاث فى مباراة اليوم لمواصلة ملاحقة المارد الأبيض على قمة الدوري، والابتعاد عن الاهلى الذى يأتى ثالثاً.

وأكد جونياس للاعبي بيراميدز أن المهمة فى تلك المباراة ستكون فى غاية الصعوبة، وحذر لاعبيه من التهاون فى مباراة اليوم.

ويعول بيراميدز مع مدربه جونياس على خبرات بعض لاعبيه، على رأسهم عبد الله السعيد وأحمد فتحي ورمضان صبحي وفخر الدين بن يوسف لتحقيق الفوز على الأهلي وإشعال الصدارة.

زر الذهاب إلى الأعلى