محافظات

رفع 7 طن مخلفات من مراكز وأحياء محافظة الإسماعيلية

بناءً على توجيهات اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية بتكثيف جهود الوحدات المحلية بالنظافة العامة للشوارع و الميادين أولًا بأول منعًا لتراكم القمامة و ما تسببه من انتشار الأمراض و الأوبئة، حيث قامت الوحدات المحلية برفع مخلفات تقدر حمولاتها بحوالى ٧٢٩٨.٠٣ طن خلال الفترة من ٢١ حتى ٢٨ يوليو ٢٠٢٢

ففى مركز و مدينة الاسماعيلية، قامت الوحدة المحلية لقرية الفردان برفع القمامة و المواد الصلبة بحمولات تقدر ب ١٢٠ طن.

أما قرية الحجاز ، قامت الوحدة المحلية برفع ٨٠ طن من القمامة و المخلفات.

و في قرية نفيشة، قامت الوحدة المحلية برفع مخلفات و قمامة تقدر ٣٣٠ طن.

كما تم رفع ٨٠ طن من القمامة و المخلفات و ذلك بقرية عين غصين.

و في قرية الضبعية، قامت الوحدة المحلية برفع ٦٨ طن من القمامة و المخلفات.

أما مدينة المستقبل، قامت الوحدة المحلية برفع ١٤٠ طن من القمامة و المخلفات ليصل إجمالى ما تم رفعه من مركز و مدينة الإسماعيلية ٨١٨ طن من القمامة و المواد الصلبة.

و في حى ثان، قامت الوحدة المحلية برفع مخلفات بلغت حمولاتها ب ١٣٧٥ طن و ٤٥٠ كيلو و ذلك على مدار الأسبوع الماضي.

كما قامت الوحدة المحلية لحى ثالث برفع حمولات قدرها ٩٩٩.٥٨ طن من القمامة.

في نفس السياق قامت الوحدة المحلية لمركز و مدينة فايد برفع إجمالي ١٠٣١ طن تقريبًا من عموم المركز و المدينة خلال الأسبوع الماضي.

كما قامت الوحدة المحلية لمركز و مدينة القنطرة شرق برفع المخلفات و القمامة بإجمالي حمولات قدرها ٤٤٥ طن تقريبًا من المدينة القديمة و الجديدة و المنطقة الوسطى و المنطقة الصناعية بالإضافة إلى قُرى جلبانة و التقدم و الأبطال و السلام و ذلك على مدار الأسبوع الماضي.

كما قامت الوحدة المحلية لمركز و مدينة القنطرة غرب برفع حمولات قدرها ١٠٩٠ طن من المخلفات و القمامة.

و فى مركز و مدينة التل الكبير، قامت الوحدة المحلية برفع حمولات قدرها ٤١٠ طن قمامة و ١٠٠ طن من المخلفات الصلبة و ذلك من قطاع الحمادة و تل البلد و السلام المحطة و القُرى التابعة لها علاوة على قرى الظاهرية و الجزيرة الخضراء و الملاك و القصاصين القديمة و أبو عاشور.

كما قامت الوحدة المحلية لمركز و مدينة القصاصين برفع كمية من القمامة و المخلفات و المواد الصلبة ليصل إجمالى ما تم رفعه خلال الأسبوع الماضي ٤٦٥ طن من المدينة و القُرى و توابعها .

و في مركز و مدينة أبوصوير ، قامت الوحدة المحلية برفع ٥٦٤ طن قمامة تقريبًا خلال الأسبوع الماضي.

و قد أكد بشارة على رؤساء المراكز و المدن و الأحياء بتكثيف جهودها في رفع المخلفات و القمامة و تطهير الصناديق الخاصة بها منعًا لانتشار الأمراض

زر الذهاب إلى الأعلى