الرياضةالواجهة الرئيسية

شوبير: محمد الشناوى نقطة ضعف الأهلى أمام الزمالك

القسم الرياضى

قال الكابتن أحمد شوبير عبر برنامجه الإذاعى مع شوبير المذاع على إذاعة أون سبورت أن الحالة الفنية لمحمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى في الفترة الأخيرة تجعله أحد نقاط ضعف الفريق الأحمر في مباراة الزمالك بنهائي كأس مصر للموسم الماضي المقرر إقامتها مساء اليوم الخميس على ملعب القاهرة الدولي.

وقال شوبير أن الشناوى تسيطر عليه حالة من العصبية الزائدة أثرت على أدائه الفنى أمام الأهلى بالفترة الأخيرة الماضية وخال استمرارها في مباراة الزمالك اليوم سوف تكون نقطة ضعف للفريق الأحمر في مباراة نهائي كأس مصر أمام الزمالك.

وأضاف شوبير أنه رغم تراجع أداء محمد الشناوي بالفترة الأخيرة إلا أنه لايزال ينقذ مرمى الأهلى من أهداف محققة لكنه يحتاج إلى التخلص من العصبية للعودة إلى مستواه الفني المعهود كحارس مرمى الأهلى ومصر الأول.

وأشار شوبير أن الأهلى يعانى من نقطة ضعف أخرى في مباراة الزمالك اليوم تكمن في عدم ثبات التشكيل خاصة فى خط الدفاع فنجد في مباراة يلعب الأهلى بالثنائي ياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم ومباراة أخرى يلعب الأهلى بعبد المتمم وأيمن أشرف وذلك يؤثر على حالة التجانس بين اللاعبين.

زر الذهاب إلى الأعلى