الرياضةالواجهة الرئيسية

نجم بيراميدز.. احتراف خارجى أم انتقال محلى؟

القسم الرياضى

عقد أمير توفيق، مدير التعاقدات، فى النادى الأهلى، جلسة مع نظيره فى بيراميدز، عمرو بسيونى، وخلال الجلسة طلب “توفيق” الحصول على خدمات إبراهيم عادل لاعب بيراميدز، وصاحب الـ21عاماً.

الاهلى يسابق الزمن للحصول على خدمات خاصة أن الكابتن محمود الخطيب رئيس الاهلى لديه رغبة كبيرة فى الحصول على خدمات اللاعب فى فترة الانتقالات القادمة وأنه يتحرك أيضاً فى هذا الأمر.

ومن المتوقع الا تقل قيمة صفقة اللاعب عن 50 مليون جنية يدفعها الاهلى مقابل الحصول على خدمات إبراهيم عادل أو تشهد انتقال لاعبين من الأهلى لبيراميدز لتسهيل انتقال “عادل” للنادى الأحمر.

وخلال الجلسة، أبلغ عمرو بسيونى، نظيره، أمير توفيق أن اللاعب يمتلك 3 عروض خارجية من أندية أوربية، أولمبياكوس اليونانى، واودينيزى الايطالى، وهناك عرض ثالث سيصل إلى نادى بيراميدز خلال يومين من أحد الأندية الإيطالية الكبرى.

يذكر أن هناك اتفاقاً بين إدارة بيراميدز، واللاعب الشاب، على إرجاء انتقاله لأى نادى محلى إلا بعد النظر فى العروض المقدمة له من الأندية الأوروبية، خاصة أن عرض منهم يبلغ قيمته إلى 2.2 مليون يورو بخلاف مايحصل عليه اللاعب.

إبراهيم عادل، لديه رغبة شديدة، فى الرحيل عن بيراميدز، فى فترة الانتقالات الصيفية، وأبدى ترحيبه بالخروج للاحتراف الخارجى وقال لمدير التعاقدات فى ناديه أنه فى حال فشل انتقاله للأندية الخارجية لن يمانع فى الانتقال للأهلى أو الزمالك محلياً.

زر الذهاب إلى الأعلى