الواجهة الرئيسيةمحافظات

نقابة المهندسين بالسويس تكرم طلاب الأزهر الفائزين فى مسابقة الروبوت العالمية.. صور

السويس عبدالله طاهر
في إطار الاهتمام بالشباب وتنشئة جيل مبدع في كافة المجالات، وجهت نقابة المهندسين بالسويس ، دعوة لفضيلة الدكتور أحمد حمادي رئيس الإدارة المركزية لمنطقة السويس الأزهرية ، لحفل تكريم الفريق المصري للغواصات المائية ، والحاصل على المركز الثالث على مستوى العالم ، وبحضور نقيب المهندسين بالسويس، وأمين عام مؤسسة مصر الخير ، ونائب رئيس مركز البحث العلمي ، ورئيس قسم بتروكيماويات السويس .
و يتضمن الفريق اثنين من أبناء الأزهر الشريف ، الطالب ( أنس أشرف ) ، والطالب ( يوسف محمود ) بالصف السادس الابتدائي بمعهد المستقبل الابتدائي النموذجي بنين .

وقد أناب فضيلته للحضور فضيلة الشيخ خالد أبو العلا مدير الإدارة التعليمية ، وفضيلة الشيخ أحمد الخزرجي مدير التعليم الثانوي ، والأستاذة سمر السيد موجه عام الحاسب الآلي بمنطقة السويس الأزهرية.

بدأ الحفل بالترحيب بالسادة الضيوف ، ثم تلاوة القرآن الكريم من الطالب ( أنس أشرف) .
ثم توالت كلمات السادة الضيوف والتي تضمنت تهنئة الفريق المصري للغواصات المائية بالفوز في المسابقة ، وتوجيه الشكر إلى جميع المشاركين في هذا الجهد الرائع والذي كانت له هذه النتائج المتميزة .

وقد ألقى فضيلة الشيخ خالد أبو العلا كلمة هنأ فيها الفريق المصري ، ونقل للجميع تهنئة فضيلة الدكتور أحمد حمادي ، وشكره لجميع القائمين على المسابقة ، وعلى هذا الاحتفال ، كما أكد فضيلته على سعادته بحصول أبناء الأزهر الشريف والذين يمثلوا مصر الحبيبة على هذا المركز العالمي.
ثم تم تكريم أعضاء الفريق ، وتسليم الهدايا وشهادات التقدير لهم ، ثم تم تكريم السادة الضيوف لدعمهم الكامل للفريق في جميع المجالات.

وتم تكريم فضيلة الدكتور أحمد حمادي واهداء درع منظمة IEEE Region تعبيرا عن التقدير لدعم طلاب الأزهر الشريف.
كما تم تكريم جميع المشاركين في الأنشطة العلمية ودعمهم وتحفيزهم لتقديم المزيد بإذن الله تعالى ، وأن الفوز في هذه المسابقة هو بداية الطريق وليس نهايته.

زر الذهاب إلى الأعلى