حوادث

انتشال جثتى طفلين غرقا فى ترعة بحر البنات بالفيوم

نجحت قوات الإنقاذ النهرى والضفادع البشرية بمحافظة الفيوم، فى انتشال جثتى طفلين من مياه ترعة بحر البنات أمام قرية أبو النور، لقيا حتفهما غرقا أثناء السباحة في مياه الترعة هربا من حرارة الجو.

وكان اللواء ثروت المحلاوى مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارا من العميد محمد ثابت عطوة مأمور قسم شرطة مركز إطسا، يفيد بغرق كل من ‘عمر ن أ ” 14 عاما، و”محمد م ح ” 15 عاما، مقيمان بقرية أبو النور، أثناء السباحة في ترعة بحر البنات التي تمر من أمام القرية.

كشفت تحريات الرائد أحمد عبد الحكيم رئيس مباحث مركز أطسا، وإشراف اللواء حسام أنور مدير أدارة البحث الجنائى، أن الطفلين نزلا للسباحة في ترعة بحر البنات، للاستحمام هربا من حرارة الجو، فجرفهما التيار إلى داخل المياه العميقة، ولم يستطيعا النجاة فلفظا نفسيهما غرقا.

وتم استدعاء قوات الإنقاذ النهري والضفادع البشرية، التى تمكنت من انتشال جثث الطفلين، وتحرر محضر بالواقعة بمركز شرطة إطسا، وأخطرت النيابة المختصة، التي صرحت بدفن جثة الطفل التي تم انتشالها، بعد مناظرة الطب الشرعي وإعداد تقرير مفصل عن الحادث، وطلبت سرعة التحرك للعثور علي جثة الطفل الثاني، كما طلب وكيل النيابة تحريات إدارة البحث الجنائى حول الواقعة، وتولي التحقيق.

زر الذهاب إلى الأعلى