الرياضة

تفاصيل تدريب الزمالك اليوم استعدادا لمباراة فاركو فى الدورى

يقدم لكم موقع نمبر1 نيوز تفاصيل مران الفريق الأول للكرة بنادى الزمالك، الذى أقيم، اليوم الثلاثاء، على ملعب عبداللطيف ابورجيلة، استعداداً لمباراة فاركو، فى الدورى المصرى، والمقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل بالإسكندرية.

فيريرا يعقد جلسة مع اللاعبين قبل المران

وعقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مطولة مع اللاعبين قبل انطلاق تدريب اليوم الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وبدأت الجلسة بتوجيه التهنئة للاعبين على الفوز على الإسماعيلي في بطولة كأس مصر، وطالب المدرب البرتغالي اللاعبين بغلق ملف مباريات كأس مصر والتركيز في المباريات المتبقية من مسابقة الدوري الممتاز.

وشدد فيريرا على أن هدفه هو تحقيق الفوز في المباريات المتبقية، واستكمال سلسلة الانتصارات، لحسم لقب الدوري.

وحرص المدير الفني البرتغالي على منح اللاعبين بعض التعليمات الفنية وشرح برنامج تدريب اليوم استعدادا للمباراة المقبلة أمام فاركو.

ويواجه فريق الزمالك نظيره فاركو بالجولة ٣١ بالدوري الممتاز يوم الجمعة ١٩ أغسطس الجاري، فى تمام السادسة والنصف مساءً.

محمود الونش يشارك فى التدريبات الجماعية

وعاد محمود حمدي “الونش” مدافع الفريق إلى التدريبات اليوم الثلاثاء استعدادا لمباراة فاركو المقبلة في الدوري.

وكان “الونش” قد خاض برنامجا تأهيليا في الأيام القليلة الماضية قبل مباراة الإسماعيلي الأخيرة في كأس مصر، بسبب معاناته من الإجهاد العضلي، مما ترتب عليه استبعاده من المباراة السابقة لمنحه الراحة الكافية.

وأدى “الونش” التدريبات مع الفريق اليوم بصورة طبيعية، وخاض التدريبات الخاصة بالركض حول الملعب في بداية المران، كما شارك في التدريبات الفنية.

تدريبات خاصة لاحمد فتوح و”نيمار”

وخاض أحمد فتوح وسيد عبدالله ”نيمار” لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات إضافية بالركض حول الملعب على هامش تدريب اليوم الثلاثاء استعدادا لمباراة فاركو المقبلة في الدوري.

ولم يشارك فتوح ونيمار في التقسيمة الفنية التي خاضها الفريق في ختام مران اليوم، ومنح الجهاز الفني، الثنائي تعليمات بخوض تدريبات خفيفة بالركض حول الملعب.

وتولى أندريه فيليب مدرب الأحمال الإشراف على تدريبات الثنائي قبل أن يخوضا بعض التدريبات التأهيلية في صالة الجيمانزيوم.‏

زر الذهاب إلى الأعلى