الرياضة

خطر الهبوط للدرجة الثانية يطارد 5 أندية.. من ينجو؟

حقق فريق الكرة الأول فى نادى إيسترن كومباني تعادلا صعبا مع الإسماعيلي بهدف لمثله يوم أمس الأربعاء في إطار منافسات الجولة 32 للدوري الممتاز، ليشتعل الصراع بين 5 أندية سيهبط منها فريقان مع فريق مصر المقاصة لدوري الدرجة الأولى قبل جولتين فقط من نهاية الدوري المصرى الممتاز.

ترتيب الأندية المهددة بالهبوط
تأكد هبوط نادي مصر المقاصة لدوري الدرجة الأولى بعد توقف رصيده عند النقطة 15 ليحتل المركز الأخير في ترتيب الدوري الممتاز.

وبعد تعادل إيسترن كومباني يوم أمس أمام الإسماعيلي رفع رصيده إلى 30 نقطة في المركز 17 وقبل الأخير بترتيب الدوري الممتاز بفارق الأهداف عن الجونة صاحب المركز 16 وهو آخر مراكز الهبوط، ويأتي المقاولون العرب في المركز ال15 برصيد 32 نقطة، وغزل المحلة في المركز ال14 برصيد 34 نقطة ويأتي إنبي في المركز الـ13 برصيد 35 نقطة.

ويُعد أقصى رصيد نقاط ممكن أن يصل إليه فريقي إيسترن كومباني والجونة اللذان يحتلان مراكز الهبوط مع المقاصة الهابط رسمياً هو 36 نقطة بينما أقصى عدد نقاط يصل له المقاولون العرب حال فوزه فى المباراتين القادمتين هو 38 نقطة.

وأقصى عدد نقاط لفريق غزل المحلة حال فوزه فى الاسبوعين القادمين هو 40 نقطة واخيرا إنبى المترنح أقصى عدد نقاط هو 41 نقطة.

المباريات المتبقية للأندية المهددة بالهبوط

الجونة يواجه فيوتشر وبيراميدز

غزل المحلة يواجه فاركو والاتحاد السكندري

إيسترن كومباني يواجه البنك الأهلي والزمالك

إنبي يواجه الإسماعيلي والبنك الأهلي

المقاولون العرب يواجه الاتحاد والمصري البورسعيدي

إذن نحن أمام مواجهات صعبة للغاية للفرق المتنافسة للابتعاد عن الهبوط للدرجة الأدنى وسوف ننتظر نتيجة مباريات الاسبوعين الأخيرين لمعرفة من يهبط رفقة مصر المقاصة للدرجة الثانية

زر الذهاب إلى الأعلى