الرياضة

صفقة الأهلى المنتظرة فى طريقه إلى القاهرة

نشر الأوزبكي جلال الدين ماشاريبوف، لاعب نادي النصر السعودي، صورة له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، داخل طائرة استعدادا للانضمام إلى الأهلي.

وعلق اللاعب عليها قائلا: “في طريقي إلى القاهرة”.

إعلامي سعودى يؤكد تعطل الصفقة
أكد الإعلامي السعودي فهد المري، أن الفرنسي رودي جارسيا، المدير الفني لفريق النصر السعودي، طالب بتأجيل خطوة انتقال الأوزبكي جلال الدين مشاريبوف، لاعب الفريق، إلى النادي الأهلي.

وكتب المري عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: ” خاص.. النصر موافقة ثلاثة لاعبين أجانب (اثنين في مركز واحد) لكن مدرب الفريق جارسيا طلب تأجيل البت في الأمر لحين نهاية مباراة الوحدة”.

وتابع: “كما طالب جارسيا بعدم إتمام اجراءات توقيع ماشاريبوف للنادي الأهلي المصري حتى نهاية مباراة الوحدة، حيث أشار إلى أنه ربما يطالب باستمراره”.

وكانت تقارير صحفية، أكدت خلال الساعات الماضية، أن إدارة الأهلي توصلت إلى اتفاق نهائي مع إدارة النصر السعودي، لضم مشاريبوف خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وخاض مشاريبوف 225 مباراة مع جميع الأندية التي لعب لها “باختاكور طشقند الأوزبكي – لوكوموتيف طشقند الأوزبكي – شباب الأهلي الإماراتي – النصر السعودي”، وسجل 41 هدفا وصنع 70 هدفا.

وتبلغ القيمة التسويقية لـ جلال الدين مشاريبوف 3 ملايين يورو، وفقا لموقع “ترانسفير” ماركت العالمي.

زر الذهاب إلى الأعلى