الرياضةالواجهة الرئيسية

عصام عبد الفتاح يطلق سِهَامه ويتحدث عن استقالته وهدف “تاو”

أطلق عصام عبدالفتاح، رئيس لجنة الحكام السابق، سهامه، بعد تقديم استقالته لاتحاد الكرة المصري، وذلك من خلال مداخلة عبر القناة الأولى مع كريم رمزى فى برنامج رقم 10.

وأكد عصام عبد الفتاح أنه قدمت استقالته إلى اتحاد الكرة يوم 15 يونيو، وأضاف أنه تقدم بها حتى يتحمل كلاتنبرج المسئولية الكاملة عن لجنة الحكام.

وقال إنه يتمنى التوفيق لكلاتنبرج في لجنة الحكام وأن يُساهم في تطوير التحكيم المصري
و بصفته خبير في الفيفا يرى “عبدالفتاح” أن هناك أفضل من كلاتنبرج لتطوير التحكيم المصري

وشدد على أن حكام مصر بخير وشرفاء ومحترمين والبعض يضغط عليهم ويدبر ضدهم المؤامرات، وقال عصام عبد الفتاح أنه كان بإمكانه الاستمرار في رئاسة لجنة الحكام لكنه لم يرغب في ذلك وتقدم باستقالته يوم 15 يونيو الماضى

وعن أزمة هدف بيرسى تاو لاعب الأهلى فى فاركو، أكد أن اللجنة استمعت إلى ما حدث في غرفة الفار خلال مباراة الأهلي وفاركو ووجدوا أن محمود عاشور لم يخطئ في هدف بيرسي تاو، وشدد على أن قرار محمود عاشور بإلغاء هدف الأهلي أمام فاركو صحيح.

كما أشار إلى أنه تم تعيين محمود عاشور حكما لتقنية الفيديو في مباراة بيراميدز والمحلة على مسئوليته الشخصية، وان اتحاد الكرة رفض الكشف عما دار في غرفة الفار أثناء حالة إلغاء هدف بيرسي تاو، ولذلك تم إسناد مهمة حكم الفيديو لمحمود عاشور في مباراة بيراميدز والمحلة للتأكيد على صحة قرار في هدف بيرسي تاو.

زر الذهاب إلى الأعلى