الرياضةعاجل

قرار جديد من اللجنة المنظمة لمباراة الزمالك والهلال فى كأس لوسيل

يترقب عشاق نادي الزمالك المصري مباراة كأس سوبر لوسيل التي سوف تجمع فريقهم باعتباره بطلاً للدوري المصري بفريق الهلال السعودي المتوج بالدوري السعودي لموسم 2021-2022.

وقررت اللجنة المنظمة طرح دفعة جديدة من التذاكر، وبناء عليه أعلن الحساب الرسمي لكأس العالم قطر 2022 طرح دفعة جديدة من التذاكر للمباراة المحدد لها التاسع من سبتمبر المقبل، في تدوينة له “دفعة جديدة من تذاكر كأس سوبر لوسيل مُتاحة الآن”.

وتُطرح التذاكر عبر الموقع الإلكتروني للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، في أربع فئات تبدأ من 40 ريالا قطريا للفئة الرابعة، و80 ريالاً قطرياً للفئة الثالثة، و150 ريالاً قطريًا للفئة الثانية، و200 ريال قطري للفئة الأولى.

وأشار الرئيس التنفيذي لكأس العالم إلى أنه تم بيع 60 ألف تذكرة لهذه المباراة، حيث يُذكر أن مساحة ملعب لوسيل المونديالي 80 الف مقعد.

وفي سابقة هي الاولى من نوعها يلزم على المشجعين بعد شراء التذاكر الحصول على بطاقة هيا الرقمية عبر الموقع الالكتروني المخصص لذلك والتي تتيح للمشجع الدخول لدولة قطر وحضور المباريات وتسهل من عملية التنقل للمشجعين داخل الدولة.

وبالعودة لتاريخ اللقاءات السابقة بين القلعة البيضاء والزعيم السعودي نجد أن الفريقين تقابلا في 6 مواجهات، حيث فاز الزمالك في ثلاث مواجهات وخسر مرة وتعادلا في مباراتين.

تاريخ مباريات الزمالك والهلال السعودي
المباراة الأولى التي جمعت الزمالك والهلال السعودي كانت في كأس الكؤوس العربية وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين 1/1.

المباراة الثانية كانت في ذهاب الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال العرب عام 2004 وفاز الهلال على الزمالك 2-0.

المباراة الثالثة كانت في إياب الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال العرب عام 2004 وانتهت بالتعادل 1/1.

المباراة الرابعة كانت في بطولة دوري أبطال العرب عام 2004 وشهدت الفوز الأول للزمالك بنتيجة 3-2.

المباراة الخامسة كانت ودية عام 2015 وفاز الزمالك 2-1.

المباراة السادسة كانت في بطولة كأس السوبر المصري السعودي عام 2018 وفاز الزمالك 2-1.

موعد مباراة الزمالك والهلال السعودي في كأس لوسيل

تقام مباراة الزمالك المصري والهلال السعودي في كأس لوسيل يوم 9 سبتمبر المقبل في تمام الساعة 20:00 بتوقيت القاهرة، 21:00 بتوقيت مكة المكرمة، 18:00 بتوقيت جرينتش.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك والهلال السعودي في كأس لوسيل

تذاع مباراة الزمالك المصري والهلال السعودي في كأس لوسيل عبر قناة “بي ان سبورت” وقناة “الكأس”.

زر الذهاب إلى الأعلى