الرياضة

على ماهر ممنوع من قيادة فيوتشر فى الكونفدرالية

غادرت بعثة فريق فيوتشر صباح اليوم الإثنين إلى أوغندا لمواجهة فريق “بول” بطل أوغندا، في ذهاب الدور التمهيدي لبطولة الكونفدرالية.

وطبقا لقواعد بطولتي دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية فإن علي ماهر لن يدير لقاء فيوتشر وفريق بول من أرضية الملعب، وسيكون متواجدا في المدرجات، وسيدير اللقاء مساعد علي ماهر في الجهاز الفني لفيوتشر.

وسيدير على ماهر اللقاء من المدرجات بسبب عدم حصوله على الرخصة التدريبية A، وهي أحد شروط دوري أبطال أوروبا والكونفدرالية للمدربين المشاركين مع أنديتهم.

والأزمة التي تواجه علي ماهر في الكونفدرالية هي التي واجهت عماد النحاس سابقا عندما كان مشاركا في الكونفدرالية مع المقاولون العرب الموسم قبل الماضي، وأدار المباريات من المدرجات.

وسافر رفقة فيوتشر كل من عمر كمال ومحمد رضا بوبو وذلك لقطع الطريق على الزمالك والأهلي في التعاقد معهما في المرحلة المقبلة بسبب المشاركة الأفريقية.

وبعد مشاركة اللاعبين في الكونفدرالية، لن يستطيعا المشاركة في دوري أبطال أفريقيا مع الزمالك والأهلي حتى لو انضم اللاعبين في الانتقالات الصيفية الحالية.

وسيصرف الزمالك والأهلي النظر عن التعاقد مع عمر كمال ورضا بوبو لأنهم لن يشاركا في البطولة الأهم في الموسم وهي دوري أبطال أفريقيا، واقتصار مشاركتهما في البطولات المحلية فقط.

زر الذهاب إلى الأعلى