التعليمالواجهة الرئيسية

غداً.. بدء تسجيل رغبات طلاب المرحلة الثالثة بموقع التنسيق

كتب مجدى أبوزيد

قرر مكتب تنسيق القبول بالجامعات والمعاهد الحكومية فتح موقع التنسيق الالكتروني لبقية الطلاب الناجحين في الدور الأول للثانوية العامة هذا العام 2022، وكذلك المتخلفين من المرحلتين الأولى والثانية، بالإضافة إلى الطلاب الناجحين في الدور الثاني وذلك لتدوين رغباتهم.

وأكد مكتب التنسيق أن تسجيل الرغبات سيكون خلال الفترة من يوم السبت الموافق 3 سبتمبر 2022 وحتى يوم الأربعاء الموافق 7 سبتمبر 2022 وبحد أدنى 205 درجة لجميع الشُعب.

وفي حالة وجود أي استفسار عن خدمة التنسيق الالكتروني يمكن للطالب الاتصال تليفونيًا على الرقم 15999 بسعر المكالمة العادية من أي مكان في مصر.

وكان مكتب مكتب التنسيق قد بدأ في استقبال طلبات تقليل الاغتراب من خلال موقع التنسيق الالكتروني على شبكة الإنترنت في الفترة من يوم السبت الموافق 27 أغسطس الماضى ولمدة خمسة أيام وانتهت يوم الأربعاء الموافق 31 أغسطس.

وقد تقدم طلاب المرحلتين “الأولي والثانية” برغباتهم لتقليل الاغتراب في سهولة ويُسر والتزم المكتب بشروط وقواعد القبول المنظمة لتقليل الاغتراب الصادرة من المجلس الأعلى للجامعات والنسبة المُقررة والطاقة الاستيعابية لكل كلية ومعهد، وقد تم إعلان نتائج تقليل الاغتراب على موقع التنسيق الإلكتروني مساء أمس الخميس.

مجدي أبوزيد

مسئول ملف التعليم العالي والجامعات والمعاهد العليا
زر الذهاب إلى الأعلى