الرياضة
أخر الأخبار

جدول ومواعيد مباريات اليوم السبت 22 – 10 -2022 والقنوات الناقلة

يقدم لكم موقع نمبر١ نيوز جدول ومواعيد مباريات اليوم السبت 22 – 10 -2022 والقنوات الناقلة وتقام اليوم عدة مباريات من مختلف بطولات العالم الدوري الإنجليزي والإسباني والإيطالي.

مواعيد مباريات الدوري الانجليزي

وتبدأ اليوم مباريات الأسبوع الثالث عشر من بطولة دوري البريميرليج وتبدأ في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهراً بتوقيت القاهرة بين نادي ليفربول ضد نادي نوتنجهام،والساعة الرابعة بين نادي مانشستر سيتي ضد نادي برايتون، وايفرتون ضد كريستال بالاس.

وتختتم المباريات الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة بين مانشستر يونايتد ضد تشيلسي، وتذاع مباريات البطولة عبر أثير مجموعة قنوات بي ان سبورت الرياضيه.

جدول ومواعيد مباريات اليوم السبت 22 – 10 -2022 والقنوات الناقلة

مواعيد الدوري الإسباني

وتبدأ اليوم مباريات الحادي عشر من بطولة الدوري الإسباني وتبدأ في تمام الساعة الثانية ظهراً بين نادي قادش ضد نادي رايو فاليكانو، والساعة الرابعة والربع بين نادي ريال بلد الوليد ضد ريال سوسيداد، والساعة السادسة والنصف بين فالنسيا ضد ريال مايوركا.

وتختتم مباريات اليوم في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة بين نادي ريال مدريد ضد نادي إشبيلية، وتذاع مباريات البطولة عبر أثير مجموعة قنوات بي ان سبورت الرياضيه.

مواعيد الدوري الإيطالي

وتبدأ اليوم مباريات الحادي عشر من بطولة الدوري الكالتشيو وتبدأ في تمام الساعة الثالثة ظهراً بين نادي ساليرنيتانا ضد نادي سبيزيا كالتشيو، والساعة السادسة بين نادي ميلان ضد نادي مونزا.

وتختتم مباريات اليوم في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة بين انتر ميلان ضد نادي فيورنتينا، وتذاع جميع مباريات البطولة عبر شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية.

تامر كرم

محرر صحفي يختص بتغطية الأخبار المحلية والعالمية وأخبار ألعاب الصالات يد وسلة وطائرة
زر الذهاب إلى الأعلى