الرياضة

كرويات .. يكتبها مصطفي عيد

  • بمناسبة احتفالات نصر أكتوبر المجيد اجمل هدية من الأندية المصرية المشاركة في بطولة الأندية الأفريقية الأبطال والكونفيدرالية
    فوز الأهلي على إتحاد المنستير التونسي بهدف وفوز الزمالك فلاميو بهدف وفوز بيراميدز علي هلال الساحل بهدفين وبنفس النتيجة فيوتشر علي كالون .اعتقد أن بهذه النتائج الرائعة الأندية الأربعة في الأدوار القادمة .. مبروك لمصر .
  • عودة الأسد أكرم توفيق بعد غياب ٨ شهور للإصابة أجمل مفاجأة لجماهير الكرة في مصر مش الأهلي فقط . حمدلله علي السلامة يا أسد .
  • هزيمة جديدة لليفربول الإنجليزي من الارسنال في أسوأ بدايات للفريق منذ سنوات ؟!
    ومو صلاح أدائه سيئ وغير مقنع والفريق يمر بأزمة حقيقية وخاصة في خط الدفاع المشروخ المفتوح دائما هذا الموسم بقيادة دايك .؟!
    و اضح إن التغيير قادم لا محالة والكلام علي كلوب ؟!
  • مازال هالاند النرويجي ٢٢ سنة وحش الكون ماكينة الأهداف في كل مباراة بحطم أرقام قياسية مع المان سيتي المحظوظ بجارديولا وهالاند .
    قمة الاسبوع مباراة البايرن أمام دورتموند الذى تعادل ٢/٢ بهدف في الثانية الأخيرة وهدف التعادل بطعم الفوز لجوميز مهاجم الفريق الذي أحتفل مع أولاده طويلا بعد المباراة .
  • للمرة الثانية الترجي التونسي في كرة اليد …. يده و كعبه عالي علي الزمالك هزمه في نهائي كأس الأندية الأفريقية بنتيجة كبيرة ٢٨/٢٤ .وحصل ..وحصل فريق الأهلي علي المركز الثالث في البطولة بعد الفوز علي الأفريقي التونسى .
    هارد لك لأبطال مصر في كرة اليد .
  • فرحة كبيرة وشرف عظيم .. عزمي محيلبة بطل العالم في الايسكيت ( الرماية) .
    إنجاز تاريخي آخر نور الشربيني بطلة العالم في الاسكواش لمدة ٦ سنوات
    لم يحدث هذا الإنجاز في تاريخ العرب او افريقيا .
  • بداية ساخنة للأهلي أمام الاسماعيلي والزمالك أمام سموحة في بداية الدورى الممتاز لكرة القدم يوم ١٨ اكتوبر .. والدورى هذا الموسم ساخن جدا وذلك لأن معظم الأندية جددت من لاعبيها وتعاقدات بالجملة حدثت لأول مرة في تاريخ الأندية لكل نادى أكثر من ٩ لاعبين .
    وان شاء الله مزيداً من النجاحات والانتصارات لمصرنا الحبيبة
    في شهر الانتصارات .
زر الذهاب إلى الأعلى