الرياضة
أخر الأخبار

نتيجة مباراة الزمالك وفلامبو البوروندي في دوري أبطال إفريقيا

دوري أبطال إفريقيا

يقدم لكم موقع نمبر1نيوز نتيجة مباراة الزمالك وفلامبو البوروندي في دوري أبطال إفريقيا حيث إلتقي الفريقين معا اليوم الاحد 9-10-2022 في مباراة ذهاب الدور الثاني المؤهل إلى دور مجموعات دوري ابطال افريقيا موسم 2023/2022.

وأقيمت مباراة الزمالك المصري ضد فلامبو دو سونطر البوروندي على ملعب برج العرب في الاسكندرية بعد نقلها من ملعب شمازي بمدينة دار السلام التنزانية، وبدأت في تمام الساعة 17:00 بتوقيت جرينيتش، السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، 20:00 السعودية.

وخاض الزمالك تلك المباراة بتشكيلة مكونة من :

«محمد عواد، حمزة المثلوثي – محمد عبد الغني – حسام عبد المجيد – احمد فتوح. محمد أشرف روقا – زكريا الوردي – عمر جابر. احمد سيد زيزو – ابراهيما نداي – سيف الجزيري».

نتيجة مباراة الزمالك وفلامبو  البوروندي في دوري أبطال إفريقيا

تفاصيل المباراة:

تقدم الزمالك في الشوط الأول بهدف دون رد سجله المدافع الشاب «حسام عبد المجيد» برأسية في الدقيقة 42 بعد من خلال تمريرة عرضية مُتقنة من ركنية نفذها اللاعب أحمد سيد زيزو.

وستقام مباراة العودة بين الزمالك وفلامبو دو سونطر على نفس ملعب مباراة اليوم «برج العرب» يوم الجمعة الموافق 14 اكتوبر الجاري.

الجدير بالذكر نقل هذه المواجهة على قناة أون تايم سبورتس الأولى بصوت المعلق الرياضي المصري حاتم بطيشة، حيث تبدأ بي إن سبورتس إذاعة مباريات دوري أبطال إفريقيا بدءًا من دور المجموعات.

عماد سعد

محرر صحفي يختص بتغطية الأخبار المصرية والعربية والعالمية
زر الذهاب إلى الأعلى