الرياضة

أحمد سيد غريب: يشرفنى التواجد بنادي الإتحاد السكندرى

كتب مصطفى عيد


في مقابلة مع نمبر1 نيوز، صرح، أحمد سيد غريب، لاعب الأهلى، المعار حديثاً إلى نادى الاتحاد السكندري بأنه سعيد جداً بتواجده في القلعة السكندرية برئاسة الحاج محمد مصيلحي، رئيس النادى ووسط جماهير، عاشقة للفريق.

وقال أوعد هذه الجماهير انني سأبذل قصارى جهدى لإسعادها، مشيراً إلى انه كان حزيناً جدا لاستبعاده من القلعة الحمراء لكن منذ أن دخل نادى ألاتحاد شعر أنه لم يترك الأهلي.

وكان اللاعب قد كتب عبر صفحته الرسمية على “فيس بوك”: “إيضاح واعتذار لهذا الكيان الكبير وللسيد محمد مصيلحى رئيس الكيان الكبير.

وأضاف غريب: “وأنا حاليا لاعب في صفوفه، وأُكن كل تقدير واحترام لرئيسه السيد محمد مصيلحى وجماهيره التي كانت من الأسباب الرئيسية التي جعلتني انتقل إليه دون قيد أو شرط وأفضله عن أنديه أخرى واعتذر عن سوء الفهم أو إذا خانني التوفيق في التعبير”. في اول حديث لي بعد استبعادى من قائمة الأهلي.

وتابع: “وأيضا بكائي ليس من أجل انضمامي لكيان كبير مثل الاتحاد والذي يتمنى أي لاعب في مصر ارتداء التيشيرت الأخضر والبكاء كان لفراق الأصدقاء والمكان الذي تربيت فيه فقط واتعهد ببذل أقصى جهد وطاقه من أجل اسعاد جماهير زعيم الثغر وتقبل الاعتذار”.

وأضاف: “لم أتحدث مع كولر؛ لأنه حينما تولى المهمة كنت في مهمة وطنية مع المنتخب الأولمبي، لكنى تحدثت مع سواريش قبل رحيله، وكان يتحدث معنا باستمرار، وتحدثت مع مسئولي الأهلي على الرحيل للإعارة حال عدم وجود فرصة للمشاركة”..وعن مشاركتي في الأسابيع الأولي من الدورى لسه لم اظهر بالشكل اللائق حتي الآن لعدم الانسجام مع طريقة اللعب و ان شاء الله المنافسة علي لقب الهداف من طموحاتي والفوز بالالقاب حلم من احلامي القلعة السكندرية .

وحاليا الحمد لله اخذت شقة ووالدتي تعيش معي وسعداء جدا بالإقامة بعروس البحر المتوسط .

وواصل لاعب الأهلي المعار لصفوف الاتحاد السكندري: “أتدرب مع الفريق
و نستعد بقوة للمشاركة في بطولة كأس الرابطة قبل بدء العودة للدورى العام الذى تحتل فيه القمة مع الأهلي.

وأتم تصريحاته: “لا يوجد لدي وكيل أعمال في مصر، لكن هناك تواصلا مع وكيل أعمال خارج مصر وهو نفس وكيل أعمال تريزيجيه والني سابقا، ولدي طموحات للاحتراف في الخارج، وحلمى وطموحاتي مع الاتحاد السكندري المنافسة على المربع الذهبي للدوري وتحقيق نتائج مميزة في البطولة العربية التي نقترب من المشاركة فيها”.

زر الذهاب إلى الأعلى