الواجهة الرئيسيةفن وثقافة

بعد ظهورها بعين (مُتورمة).. ماذا حدث لابنة شيرين عبدالوهاب

تصدر اسم المطربة الجميلة شيرين عبدالوهاب، محركات البحث على جوجل ومواقع التواصل الاجتماعى خلال الساعات القليلة الماضية، حيث أثارت ابنتها “هنا” الكثير من الجدل فور ظهورها من خلال مقطع فيديو وعينها “مُتورمة”، الأمر الذى جعل الكثير يعتقد بأنها تعرضت للضرب.

وقامت ابنتة الفنانة بالكشف عن حقيقة تعرضها للضرب، وذلك من خلال مقطع فيديو نشرته على حسابها الرسمى على “التيك توك”، وعلقت:ـ “لكل الناس اللى افتكرت إنى إضربت بسبب الفيديو اللى عينيا كانت فيه وارمة.. ده كان (ميك أب) علشان الهالوين”.

ومن جانبه، فقد فاجئت “هنا” ابنة الفنانة شيرين عبدالوهاب الجمهور، بعد أن تعرضت والدتها لأزمتها الأخيرة واحتجازها بأحد المستشفيات بالقاهرة، وقامت بالتعليق على صورة نشرتها على حسابها الشخصى على “تيك توك”، وقالت:ـ “أريد العيش معكى.. حتى عندما نكون شبحاً لأنكى دائما بجانبى عندما كنت فى أمس الحاجة إليك”.

وجديراً بالذكر، بأن جميع الفنانين حرصوا على تقديم الدعم الكامل للفنانة شيرين عبدالوهاب فى أزمتها الأخيرة، وكان من أبرزهم “أنغام، رزان مغربى، هالة صدقى، ميار الببلاوى، إيمى طلعت زكريا، أحمد سعد، اللبنانية إليسا”، وغيرهم الكثير.

وقد خرجت الفنانة من المستشفى منذ عدة أيام، بعد أن تعافت من الإدمان وأكدت مصادر مقربة منها بأنها من قررت الخروج من المستشفى بعد أن أحست بتحسن حالتها الصحية، وقامت بالتوجه لمنزل فنان مشهور بالتجمع الخامس.

وأكد نفس المصدر، إلى أن الفنانة لم تخرج من المستشفى بصحبة طليقها الفنان حسام حبيب كما قيل، حيث أنه تم تداول الكثير من الصور من خلال وسائل التواصل والتى تجمعها بطليقها داخل سيارتها الخاصة.

زر الذهاب إلى الأعلى