الرياضة
أخر الأخبار

تاريخ مواجهات الأهلي ضد سموحة في كأس مصر

يقدم لكم موقع نمبر١ نيوز تاريخ مواجهات الأهلي ضد سموحة في بطولة كأس مصر بعد تأكد مقابلة الفريقين في دور قبل النهائي لنسخة 2021-2022.

و صعد النادي الأهلى بعد فوزه على نادي المقاولون العرب بضربات الجزاء الترجيحية بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

تقدم الأهلي في نتيجة المباراة عن طريق كريم فؤاد عند الدقيقة 68 بتصويبة ارضية قوية من داخل المنطقة بصناعة جميلة من محمد فكري.

وفي الدقيقة 76 نجح المقاولون العرب في تدارك التعادل عبر تسديدة قوية من النيجيري (جون اوكلي) المتواجد داخل المنطقة بدون أي رقابة من مدافعي الأهلي.

ويواجه الأهلي في لقاء نصف النهائي فريق سموحة يوم الاثنين الموافق 16 يناير 2023، ويلتقى الزمالك بيراميدز في نصف النهائي الآخر بنفس اليوم.

وتقابل الأهلي مع سموحة 3 مرات في كأس مصر وكانت اول مواجهة بينهما في دور قبل النهائي عام 2014 وانتهت بفوز سموحة بهدفين مقابل هدف.

وفاز المارد الأحمر في ثاني مواجهة بينهما في دور الثمانية من بطولة 2016 بهدف مقابل لاشيء وفي المواجهتين توج نادي الزمالك بالبطولة

وكانت آخر مواجهة بينهما في نصف نهائي بطولة 2017، وانتهت بفوز الأهلي بأربعة أهداف مقابل لا شيء وحصل الأهلي على البطولة بعد فوزة على المصري في النهائي.

تامر كرم

محرر صحفي يختص بتغطية الأخبار المحلية والعالمية وأخبار ألعاب الصالات يد وسلة وطائرة
زر الذهاب إلى الأعلى