اقتصاد وبورصة

شركة Epson تشارك فى cop27 وتقدم حلول تدعم الاستدامة وتحمي الموارد

شاركت Epson العالمية بمؤتمر المناخ cop27 وقدمت من خلال جناحها حلول تدعم الاستدامة وحلولاً تقنية تحمي الموارد الحيوية فأعلنت عن PaperLab وهى أول ماكينة لإعادة تدويرالورق بشكل آمن داخل المؤسسات و الشركات وتعمل بتقنية فريدة تتميز بخلوعملية التدوير من المياه في العالم.

كما اعلنت عن طابعات WorkForce business inkjet printers التي ستخدم تقنية Epson Heat-Free و Micro Piezo لزيادة الإنتاجية وتوفير الطاقة وتقليل النفايات وانبعاثات ثاني أكسيد الكربون ، وتوفير الوقت وتقليل الصيانة.

وأكدت الشركة ان حلول الطباعة النافثة للحبر من إبسون تساعد على تقليل استهلاك الطاقة بنسبة تصل إلى 83٪ مقارنة بطابعات الليزر ، وإنتاج مواد مستهلكة أقل بنسبة تصل إلى 96٪ ، وطباعة ما يصل إلى 50٪ أسرع من الأجهزة المنافسة نظرًا لأن الحلول الخالية من الحرارة لا تحتاج إلى التسخين .

وقد فازت الطابعات النافثة للحبر PrecisionCore الخالية من الحرارة بجائزة 2022 DataMaster Lab GREEN تقديراً للفوائد البيئية المقدمة وتدابير الاستدامة المستخدمة كجزء من تطويرها وإنتاجها وتوزيعها.

EcoTank  تعد طابعات إبسون ذات خزات الحبرعالية السعة (EcoTank) للطباعة الاستهلاكية بديلاً فعالاً من حيث التكلفة وصديقًا للبيئة لطابعات خراطيش الحبر التقليدية. وجميعها مزودة بخزان حبر قابل لإعادة الملء وتأتي بكمية من الحبر تكفي لمدة تصل إلى ثلاث سنوات يمكنها طباعة ما يصل إلى 14000 صفحة. مجموعة واحدة من عبوات الحبر تعادل 79 خرطوشة. توفر طابعات EcoTank مطبوعات بحوالي عُشر التكلفة مقارنة بطابعات الليزر.

وباعت Epson أكثر من 70 مليون خزان EcoTank في جميع أنحاء العالم منذ إطلاقها في عام 2010. ولأنها لا تتطلب خراطيش حبر ، فإن EcoTank تلغي الحاجة إلى الإنتاج والشحن وإدارة انتهاء عمرها الافتراضي أو التخلص من الخراطيش.

وقامت إبسون بعرض نظارات الواقع المعزز الصناعية الذكية Moverio والتى تعمل على تمكين التطبيقات الصناعية في قطاع البناء مثل المساعدة عن بعد وتوجيه سير العمل والتدريب. تعمل نظارات Moverio الذكية على تقليل التأثير البيئي بشكل كبير وتوفر للمستخدمين حلاً أكثر استدامة للتحدي المتمثل في تقديم المساعدة في الموقع والتدريب والصيانة والإصلاح. يقلل استخدام Moverio من البصمة الكربونية للمؤسسة لأن الخبراء الفنيين لم يعودوا بحاجة إلى السفر لمسافات طويلة لتقديم المساعدة أو إصلاح المعدات أو تقديم التدريب في الموقع.

كما أعلنت إبسون عن العديد من المنتجات المبتكرة التي تدعم صناعة الأزياء ، بما في ذلك حلول الطباعة الرقمية. يمكن أن تساعد تقنية المنسوجات الرقمية من إبسون ، التي تركز على الاستدامة ، في خفض تكاليف الإنتاج وتوفير المرونة لتخصيص المسارات القصيرة ، مما يعني مزيدًا من التحكم وتقليل الهدر وتقليل استهلاك المياه وتقليل التأثير البيئي بشكل ملحوظ.

وتسمح حلول إبسون لمصممي الأزياء بإنتاج المزيد من القطع الصديقة للبيئة دون المساومة على الجودة أو إبداع المصمم. تساعد طابعات التنسيقات الكبيرة من إبسون ، وخاصة سلسلة F ، المصممين على إنتاج مطبوعات فريدة وعالية الجودة عند الطلب.

زر الذهاب إلى الأعلى