الرياضة
أخر الأخبار

نتيجة مباراة الكاميرون ضد صربيا في كأس العالم 2022

يقدم لكم موقع نمبر١ نيوز نتيجة مباراة الكاميرون ضد صربيا في الجولة الثانية من المجموعة السابعة من بطولة كأس العالم والتي انتهت منذ بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل فريق .

وبدأ ريجوبرت سونج، المدير الفني لمنتخب الكاميرون، بتشكيل مكون من.

في حراسة المرمى: دايفس إيباسي

الدفاع: كولينز فاي، جان شارل كاستيليتو، نيكولاس نكولو، نوهو تولو.

خط الوسط: كوندي، أندريه زامبو، مارتن هونجلا.

خط الهجوم: بريان مبيومو، تشوبوموتينج، توكو إيكامبي.

وبدأت المباراة سريعة جدا ومحاولة هجومية أولى لصربيا بعرضية من الجبهة اليسرى إلى داخل منطقة الجزاء ارتقى لها أليكساندر ميتروفيتش برأسية غير متقنة مرت بشكل بعيد أعلى العارضة العلوية لمرمى الحارس ديفيس إباسي.

تعرف على نتيجة مباراة الكاميرون ضد صربيا في كأس العالم

وفي الدقيقة 11هدف محقق ضائع لصربيا بعد مجهود فردي مميز من أليكساندر ميتروفيتش في إختراق منطقة جزاء الكاميرون من جهة اليسار أنهاه بتسديدة قوية ارتدت من القائم الأيمن للمرمى

وفي الدقيقة 30 ومن ركلة ركنية للكاميرون على يمين مرمى صربيا، نفذها بيير كوندي بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء حيث استقبلها نيكولاس نكولو برأسية خادعة من أمام القائم الأول هيأت الكرة لزميله جان شارل كاستيليتو المتابع أمام القائم الثاني والذي لم يجد أي صعوبة في وضع الكرة داخل الشباك.

ضغط قوي لمنتخب صربيا وهدفين في دقيقتين

وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع ومن ركلة حرة مباشرة لصربيا في وسط ملعب الكاميرون، نفذها دوسان تاديتش بتمريرة طولية إلى داخل منطقة الجزاء ارتقى لها سترانجا بافلوفيتش برأسية متقنة وضعت الكرة داخ الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

وبعد الهدف بدقيقة ومن هجمة منظمة لصربيا بمجموعة من التمريرات أنهاها أندريجا زيفكوفيتش بتمريرة هيأت الكرة لزميله ميلينكوفيتش سافيتش على حدود منطقة الجزاء ليطلق تسديدة قوية سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

ومع بداية الشوط الثاني يواصل منتخب صربيا ضغطة ومن هجمة منظمة أكثر من رائعة لصربيا بمجموعة من التمريرات داخل منطقة جزاء الكاميرون أنهاها أندريا زيفكوفيتش بتمريرة لزميله أليكساندر ميتروفيتش الذي لم يجد أي صعوبة في وضع الكرة داخل الشباك.

تعرف على نتيجة مباراة الكاميرون ضد صربيا في كأس العالم

صحوة لمنتخب الكاميرون وهدفين في دقيقة

وفي الدقيقة 66 ومن تمريرة طولية متقنة من وسط الملعب الدفاعي عن طريق جان شارل كاستيليتو تجاه فينسينت أبو بكر المنطلق بشكل ذكي خلف مدافعي صربيا والذي تمكن من ترويض الكرة بشكل رائع وسددها ساقطة من أعلى جسد الحارس إلى داخل المرمى.

وبعد الهدف بدقيقة ومن انطلاقة رائعة من فينسينت أبو بكر خلف مدافعي صربيا بالكرة أنهاها بتمريرة عرضية أرضية تجاه زميله شوبو موتينج الذي لم يجد أي صعوبة في وضع الكرة داخل الشباك الخالية.

وفي الدقيقة 76 هدف محقق ضائع لصربيا بعد انفراد بالمرمى عن طريق أليكساندر ميتروفيتش من داخل منطقة الجزاء أنهاه بتسديدة قوية تصدى لها الحارس ديفيس ايباسي وأنقذ مرماه.

ويحتسب حكم المباراة ست دقائق وقت محتسب بدل من الضائع لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل فريق .

وبهذه النتيجة يحصل كل فريق على أول نقطة له في البطولة في المركز الثالث والرابع.

تامر كرم

محرر صحفي يختص بتغطية الأخبار المحلية والعالمية وأخبار ألعاب الصالات يد وسلة وطائرة
زر الذهاب إلى الأعلى