الرياضة
أخر الأخبار

نتيجة مباراة اي سي ميلان ضد فيورنتينا في الدوري الإيطالي

يقدم لكم موقع نمبر١ نيوز نتيجة مباراة اي سي ميلان ضد فيورنتينا في الجولة الخامس عشر من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز والتي انتهت منذ قليل بفوز الميلان بهدفين لهدف .

وأقيمت المباراة على ملعب سان سيرو،وهو ملعب كرة القدم الرئيسي في مدينة ميلانو الإيطالية،ويلعب عليه قطبي المدينة إنتر ميلان وإي سي ميلان ويعتبر من أجمل ملاعب العالم وأكثرها استيعابا للجماهير حيث تصل طاقته الإستيعابية إلى 80,074 متفرج.

وجاء تشكيل ميلان الذي أعلنه ستيفانو بيولي المدير الفني لنادي الميلان بتشكيل مكون من

في حراسة المرمى: تاتاروسانو.

وفي خط الدفاع: كالولو، ماليك ثياو، توموري، ثيو هيرنانديز.

وفي وسط الملعب: تونالي، إسماعيل بن ناصر، وأمامهما: كرونيتش، دياز، رفائيل لياو.

الهجوم: أوليفر جيرو.

وبدأت المباراة بداية سريعة وفي الدقيقة الثانية رافائيل لياو استلم الكرة من جيرو وتوغل بها لداخل منطقة الجزاء خلف المدافعين ثم سدد الكرة لتمر على يسار الحارس بيترو تيراكيانو لداخل الشباك.

وفي الدقيقة 29 أنتونين باراك سدد الكرة من داخل منطقة الجزاء وغيرت اتجاهها بعد أن ارتطمت في قدم مالك تشاو لتمر بجوار الحارس لداخل الشباك.

وفي الدقيقة 38 سفيان مرابط أطلق تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء ولكن ارتدت من جسد ثيو هيرنانديز قبل وصولها للمرمى.

وفي الدقيقة 40 ابراهيم دياز سدد الكرة من داخل منطقة الجزاء ومرت من فوق الحارس ولكن نجح لورينزو فينوتي في تشتيت الكرة قبل دخولها للمرمى.

تعرف على نتيجة مباراة اي سي ميلان ضد فيورنتينا في الدوري الإيطالي

ومع بداية الشوط الثاني بيير كالولو أرسل تمريرة عرضية من جهة اليمين لداخل منطقة الجزاء وسددها أوليفييه جيرو بشكل رائع من على القائم الأول وتصدى لها الحارس بيترو تيراكيانو.

وفي الدقيقة 72 لياو انطلق بالكرة على الجانب الأيسر وأرسل تمريرة عرضية قابلها أوليفييه جيرو بتسديدة مقصية خلفية ولكن مرت الكرة بجوار القائم الأيمن لخارج الملعب.

ويحتسب حكم المباراة اربع دقائق وقت محتسب بدل من الضائع وفي الدقيقة الاخيرة يسجل الهدف الثاني لصالح ميلان عن طريق مدافع فيورنتينا نيكولا ميلينكوفيتش بالخطأ في مرماه لتنتهي المباراة بهدفين مقابل هدف.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد نادي الميلان للنقطة ال33 في المركز الثاني ويتوقف رصيد نادي فيورنتينا عند النقطة ال19 في المركز العاشر.

تامر كرم

محرر صحفي يختص بتغطية الأخبار المحلية والعالمية وأخبار ألعاب الصالات يد وسلة وطائرة
زر الذهاب إلى الأعلى