الرياضة
أخر الأخبار

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد ضد فولهام في الدوري الإنجليزي

يقدم لكم موقع نمبر١ نيوز نتيجة مباراة مانشستر يونايتد ضد فولهام في الدوري الإنجليزي حيث إلتقي الفريقين معا اليوم في إطار منافسات الجولة السادسة عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي والتي انتهت منذ قليل بفوز الشياطين الحمر بهدفين مقابل هدف.

وأقيمت المباراة على ملعب كرافين كوتاج وهو الملعب يقع في لندن والذي يسع لجلوس 25,700 شخص وهو الملعب الرئيسي لفريق كرة القدم نادي فولهام منذ 1896.

وبدأ الهولندي المدير الفني إيريك تين هاج لنادي مانشستر يونايتد بتشكيل مكون من :

في حراسة المرمى: دي خيا

وفي خط الدفاع: فيكتور لينديلوف – هاري ماجواير – ليساندرو مارتينيز – لوك شاو

وفي خط الوسط: كاسيميرو – كريستيان إريكسن – برونو فيرنانديز

وفي خط الهجوم: جارناتشو – أنتوني مارسيال – ماركوس راشفورد

بدأت المباراة بانحصار للكرة في منتصف الملعب دون خطورة على كلا المرميين.

وفي الدقيقة العاشرة ماركوس راشفورد لاعب فريق مانشستر يونايتد حاول المرور من جهة اليسار ولكن تداخل معه جواو بالينيا بشكل رائع وأبعد الكرة إلى رمية تماس.

وفي الدقيقة 15 كرة عرضية من برونو فيرنانديز من يسار منطقة الجزاء قابلها كريستيان إريكسن بتسديدة من على حدود منطقة الـ 6 ياردات سكنت يسار المرمى.

وفي الدقيقة 28 تسديدة قوية من هاري ويلسون لاعب فريق فولام من خارج منطقة الجزاء أبعدها ديفيد دي خيا من أعلى يمين مرماه.

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد ضد فولهام في الدوري الإنجليزي

ومع بداية الشوط الثاني تسديدة من ماكوس راشفورد من داخل منطقة الجزاء أبعدها الحارس بيرند لينو ثم تابعها أنتوني إيلانجا بتسديدة أخرى أبعدها لينو إلى ركنية من جهة اليسار.

وفي الدقيقة 63 ومن كرة عرضية من توم كيرني من يسار منطقة الجزاء قابلها دانييل جيمس بتسديدة من على حدود منطقة الـ6 ياردات سكنت منتصف المرمى.

وفي الدقيقة 83 ومن كرة عرضية من لوك شاو من جهة اليسار قابلها سكوت ماكتوميناي برأسية وحيدا من على حدود منطقة الـ 6 ياردات ولكنها مرت أعلى العارضة.

ويحتسب حكم المباراة ثلاث دقائق وقت محتسب بدل وفي الدقيقة الأخيرة ومن تسديدة أرضية من أليخاندرو جارناتشو من يسار منطقة الجزاء سكنت أقصى أسفل يسار المرمى من الضائع لتنتهي المباراة بفوز الشياطين الحمر بهدفين مقابل هدف.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد نادي مانشستر يونايتد للنقطة ال26 في المركز الخامس ويتوقف رصيد نادي فولهام عند النقطة ال19 في المركز التاسع.

تامر كرم

محرر صحفي يختص بتغطية الأخبار المحلية والعالمية وأخبار ألعاب الصالات يد وسلة وطائرة
زر الذهاب إلى الأعلى