الرياضة
أخر الأخبار

إبن الوز عوام وإبن ال ” أوس ” هداف

هو لاعب مصري شاب من مواليد 1999 وبالتحديد في الرابع من يناير من ناشئين القلعة البيضاء وتم تصعيدة مع الفريق الأول ليبهر الجميع بمستويات رائعة واهداف ولا أروع وكأنه لاعب ذو خبرات عالية وليس ناشئ وحديثنا عن يوسف أسامة نبية.

تم تصعيد يوسف مع الفريق الاول ليشارك مع الفريق في مباراة القمة امام النادي الاهلي ليقدم مستوي رائع بالمباراة ثم يشارك محليا وافريقيا ليسجل هدف في فريق فلامبو دو سنتر بدوري ابطال افريقيا ثم يشارك في الدوري المصري الممتاز ليسجل هدف في طلائع الجيش قبل ان يسجل هدف اغلي في مباراة البنك الاهلي سمي بالهدف المارادوني لما له من مهاره ومرور من الدفاع حتي وضع الكرة بالشباك ثم احرز هدفا في حرس الحدود.

وبذلك ترتيب هدافي الدوري المصري الممتاز

1- أحمد الشيخ (غزل المحلة) – المركز الأول، برصيد 7 أهداف.

2- رفيق كابو (إنبي) – المركز الثاني، برصيد 4 أهداف.

3- خالد قمر (طلائع الجيش) – مصطفى فتحي (بيراميدز) – جوزيف أوشايا (المقاولون العرب) – محمد حمدي زكي (أسوان) – يوسف أسامة نبيه (الزمالك) المركز الثالث برصيد 3 أهداف.

ويسير اللاعب علي نهج الكابتن اسامة نبيه ليثبت مقولة إبن الوز عوام.

وبدء نبيه مسيرته كلاعب مع الزمالك في الفترة من 93 حتي 96 قبل ان تتم اعارتة الي التاي ازمير والكويت وغزل المحلة ثم ينتقل للترسانة ومنها الي المصرية للاتصالات وقدم خلال مسيرته العديد من المهارات والاهداف ثم يتجه الي مسيرته التدريبية من ناشئن الزمالك حتي تولية منصب مدرب عام بفريق الكرة بنادي الزمالك

زر الذهاب إلى الأعلى