الرياضة

إسبانيا تواجه اليابان فى صراع التأهل لدور الـ16 بالمونديال

يلتقي منتخب إسبانيا فى التاسعة مساء اليوم، نظيره منتخب اليابان، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من مباريات المجموعة الخامسة في بطولة كأس العالم 2022 التي تستضيفها قطر.

وتضم المجموعة الخامسة في كأس العالم 2022 منتخبات إسبانيا واليابان وألمانيا وكوستاريكا.

ويدخل منتخب إسبانيا المباراة بعدما حقق فوزًا كبيرًا علي كوستاريكا بسبعة أهداف دون رد في الجولة الأولى، قبل أن يتعادل 1-1 مع ألمانيا بالجولة الثانية.

أما منتخب اليابان، فحقق مفاجأة كبيرة بالفوز على ألمانيا بنتيجة 2-1 في الجولة الأولى، لكنه سقط في أمام كوستاريكا بهدف نظيف في الجولة الثانية.

ويحتاج منتخب إسبانيا للفوز أو التعادل مع منتخب اليابان على الأقل من أجل ضمان التأهل دون النظر لنتيجة مباراة كوستاريكا وألمانيا.

أما المنتخب الياباني فيحتاج إلى الفوز ولا بديل عنه من أجل العبور لدور الـ 16 من بطولة مونديال قطر أمام في حال تعادل اليابان مع اسبانيا فإنه سينظر نتيجة مباراة ألمانيا ضد كوستاريكا.

القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا واليابان

تذاع مباريات بطولة كأس العالم 2022 حصريًّا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عبر شبكة قنوات “beIN Sports” الرياضية وقنوات الكأس الفضائية.

حكام مباراة إسبانيا واليابان

ويدير لقاء إسبانيا واليابان الحكم الجنوب أفريقي فيكتور جوميز ويعاونه الجنوب إفريقي زاكيل سيويللا وسورو باتسوان وساليما موكاسانجا حكمًا رابعًا.

ويتواجد الحكم فيرناندو غيريرو علي تقنية الفيديو ويعاونه أرماندو فياريال.

زر الذهاب إلى الأعلى