الرياضة

اليوم.. الأهلى يبحث عن الفوز السادس أمام الاتحاد السكندري

يستضيف فريق كرة القدم فى النادي الأهلي نظيره زعيم الثغر فريق الاتحاد السكندري، وذلك في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الإثنين على ملعب السلام، فى أطار المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

ويدخل الأهلى بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر مباراة الاتحاد السكندري اليوم بحثًا عن تحقيق الفوز والوصول إلى النقطة 18 في جدول ترتيب الدوري الممتاز الذي يحتل فيه المركز الأول برصيد 15 نقطة جمعها من الفوز في الخمس مباريات التي خاضها في بطولة الدوري الممتاز حيث أحرز لاعبوه 10 أهداف ودخل مرماه هدفين فقط.

وعلى الجانب الآخر يدخل فريق الاتحاد السكندري بقيادة مدربه الصربي زوران مانولوفيتش بحثًا عن تحقيق الفوز والوصول إلى النقطة 12 في جدول ترتيب الدوري الممتاز الذي يحتل فيه المركز السادس برصيد 9 نقاط جمعها من خوض خمس مباريات حيث فاز في ثلاث مباريات وخسر في مباراتين وأحرز لاعبوه 6 أهداف وتلقت شباكه أربع أهداف.

وخاض الفريق الاحمر مرانه الختامي مساء أمس على ملعب التتش، وقبل انطلاق المران عقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق، محاضرة بالفيديو مع اللاعبين للحديث في كافة الجوانب الفنية والخططية الخاصة بمباراة الاتحاد.

وخاض الفريق فقرة إحماء قبل تدريبات الكرة التي حرص خلالها الجهاز الفني على تنفيذ الجوانب الفنية.

وأدى رباعي حراسة المرمى محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومصطفى مخلوف تدريباتهم تحت إشراف ميشيل يانكون.

تاريخ مواجهات الفريقين

والتقى الأهلي مع الاتحاد السكندري في 123 مباراة بجميع البطولات، وحقق المارد الأحمر الفوز في 88 مقابل 16 انتصارًا لزعيم الثغر وتعادل الفريقان في 24 مباراة.

وأحرز لاعبو الأهلي 211 هدفًا في شباك فريق الاتحاد السكندري بينما سجل لاعبوه الاتحاد السكندري 75 هدفًا في شباك المارد الأحمر.

زر الذهاب إلى الأعلى