الرياضة

اليوم.. بلجيكا تواجه شبح الإقصاء من المونديال أمام كرواتيا

تقام فى الخامسة مساء اليوم مواجهة نارية تجمع بين كرواتيا وبلجيكا، في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة السادسة في بطولة كأس العالم 2022 التي تستضيفها قطر.

منتخب كرواتيا، وصيف كأس العالم 2018، بدأ مونديال قطر بتعادل سلبي مُحبط أمام المغرب، قبل أن ينتفض ويحقق الفوز على كندا في المباراة الثانية بنتيجة 4-1.

أما منتخب بلجيكا، فقد حقق فوزًا صعبًا في الجولة الأولى على كندا بهدف دون رد، قبل أن يتمكن “أسود الأطلس” من افتراسه في الجولة الثانية بهدفين دون رد.

ويتصدر منتخب كرواتيا ترتيب فرق المجموعة السادسة في كأس العالم 2022 برصيد أربع نقاط، متفوقًا بفارق الأهداف عن منتخب المغرب الوصيف، فيما يحتل منتخب بلجيكا المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط، فيما يتذيل منتخب كندا ترتيب فرق المجموعة بدون رصيد.

موعد مباراة كرواتيا وبلجيكا

موعد مباراة مباراة كرواتيا وبلجيكا في الجولة الثالثة لمنافسات المجموعة السادسة من دور المجموعات في مونديال قطر هو يوم الخميس 1 ديسمبر 2022، على استاد أحمد بن علي المونديال.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مصر، السادسة مساءً بتوقيت قطر والسعودية.

وتذاع مباريات بطولة كأس العالم 2022 حصريًا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عبر شبكة قنوات “beIN Sports” الرياضية، وبالتأكيد ستذاع مباراة كرواتيا وبلجيكا على شاشتها.

زر الذهاب إلى الأعلى