أخبار مصرالواجهة الرئيسية

حالة الطقس اليوم الأربعاء 14 ديسمبر

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، طقس اليوم الأربعاء، وتوقعت أن يسود طقس خريفي مـائل للبرودة في الصباح الباكر، معتدل الحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد.

كما توقعت هيئة الأرصاد الجوية، أن تكون حالة الطقس اليوم، حار على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، أما حالة الطقس خلال فترة الليل فتشهد طقساً مائلًا للبرودة في أول الليل بارداً في آخره على أغلب الأنحاء.

وأوضحت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أنه من المتوقع أن يكون هناك فرص لسقوط أمطـار خفيفة بنسبة حدوث من 20 الى 30 % تقريبا، في السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري.

كما أوضحت هيئة الأرصاد الجوية أنه من المتوقع أن يكون هناك فرص لسقوط أمطار على السواحل الشمالية الشرقية وسيناء بنسبة حدوث 30 %.

ويسود طقس غائم جزئيًّا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وسلاسل البحر الأحمر والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء والسواحل الشمالية الغربية وشمال الصعيد مشمس على جنوب الصعيد.

ومن المتوقع حدوث شبورة على الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى وجنوب الوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء والسواحل الشمالية الغربية وشمال الصعيد

وتوقعت هيئة الأرصاد أن تسجل القاهرة الكبرى اليوم درجة حرارة عظمى ٢٥ درجة مئوية والسواحل الشمالية ٢٤ درجة مئوية، شمال الصعيد ٢٦ درجة مئوية أما جنوب الصعيد ٢٧ درجة مئوية.

زر الذهاب إلى الأعلى