التعليمالواجهة الرئيسية

حملة للتبرع بالدم فى كلية التربية الرياضية بالوادي الجديد

برعاية الأستاذ الدكتور عبدالعزيز طنطاوي رئيس جامعة الوادي الجديد وإشراف الأستاذ الدكتور أحمد سيد حرباوي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والمشرف على كلية التربية الرياضية وبحضور السادة وكلاء الكلية و أعضاء هيئة التدريس والجهاز المعاون والطلاب، نظمت كلية التربية الرياضية بجامعة الوادي الجديد بالتعاون والتنسيق مع بنوك الدم بقطاع الصحة بالمحافظة حملة التبرع بالدم.

وقال الأستاذ الدكتور محمد محمود حسن وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة أن الحملة تأتي ضمن فعاليات خطة الكلية لتزويد بنوك الدم بأكياس الدم بمختلف الفصائل مطالبا باستمرارية الحملة وتعميمها على كافة كليات الجامعة.

وأكد وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة على أهمية التبرع بالدم على المستوى الإنساني، لأنها تكون سببًا في إنقاذ حياة إنسان ، لذا يجب توفير احتياجات بنوك الدم من أكياس الدم بجميع فصائلها داخل المستشفيات.

من جانبه أوضح الدكتور حسام قطب المشرف على الأنشطة بالكلية أن التبرع بالدم له فوائد صحية للمتبرع حيث يسهم في تنشيط الدورة الدموية، والوقاية من أمراض القلب موجهاً بالتبرع التطوعي من كافه المواطنين لخدمة القطاع الطبي داخل المجتمع، مما يؤهل القطاع لتقديم خدمة طبية جيدة، لتوافر الاحتياجات الضرورية لبنوك الدم بالوادى الجديد.

زر الذهاب إلى الأعلى