الواجهة الرئيسيةفن وثقافة

ديانا حداد تحتفل بعيد الاتحاد الـ51 للإمارات باطلالة جميلة (صور)

أحيت المطربة ديانا حداد، حفلا جماهيريا ضخما، أقيم بمناسبة ليلة الاحتفاء بعيد الاتحاد الـ51 لدولة الإمارات العربية المتحدة، داخل مدرجات مسرح خورفكان، فى إمارة الشارقة.

شهد الحفل حضور عدد كبير من الجمهور، والذين حضروا من كافة أنحاء دولة الإمارات والمملكة العربية السعودية ليحتفلوا بهذه المناسبة. 

اختارت ديانا حداد، لهذه الليلة مجموعة متنوعة من أغنياتها الشهيرة القديمة والجديدة، فغنت بمشاركة جمهورها عدة أغنيات مثل “ساكن” و”لقيتك” و”إلى هنا” ومن أحدث أعمالها اختارت مجموعة من الأغانى مثل “وحشنى شخص”، أما من الأغانى الوطنية قدمت عدة أغنيات منها أغنية “الصقور المخلصين” من قصائد الشيخ زايد رحمه الله، لتزين حفلتها التى استمرت لساعة ونصف بحالة من البهجة والفرح خاصة فى ظل تفاعل الجمهور معها.

وفى كلمة لها على المسرح وجهت ديانا حداد رسالة معايدة ومحبة لدولة الإمارات العربية المتحدة قالت فيها: “أتوجه من مقام صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان حفظه الله رئيس الدولة وأصحاب الشيوخ وكل أبناء شعبى والمقيمين والجمهور العربى بالتهانى القلبية بهذه المناسبة الغالية على قلوبنا، متمنية أن يديم العز والرخاء والأمن والأمان على بلدى الإمارات”.

وأطلت ديانا حداد فى هذا الحفل الذى نظمته إدارة الفعاليات فى إمارة الشارقة، بفستان ذهبى لامع ومميز من تصميم الإماراتية شيخة الغيثى، وأثنى الحضور على إطلالتها.

زر الذهاب إلى الأعلى