الرياضةكرويات

كرويات نمبر ١ نيوز .. يكتبها .. مصطفي عيد

كتب .. مصطفي عيد

الأسطورة هنا جودة تتصدر التصنيف العالمي للناشئين والشباب لتنس الطاولة تحت ١٥ و١٧ و١٩ سنة
. كما توقعت نمير ١ نيوز تصدرت الأسطورة هنا جودة نجمة مصر والنادي الأهلي لتنس الطاولة التصنيف العالمي للناشئين والشباب تحت ١٥. و١٧. و١٩ سنة ..

وهي حاليا في محفل عالمي جديد بطولة العالم لتنس الطاولة و مقامة علي ارض تونس الخضراء وتبدأ غدا وحتي ١١ ديسمبر .وقد صرحت هنا جودة لنمبر ١ نيوز أنها مستعدة جدا لهذه البطولة الكبيرة

أن شاء الله تكون خير ختام لي في هذا العام الجميل بالنسبة لي والذي فزت فيه ببطولات عديدة و امنيتي في العام الجديد أن أرفع اسم بلدي مصر في كل البطولات التي اشارك فيها وإن شاء الله اصل في التصنيف العالمي لرقم ١ علي العالم .

مدرب جديد سقط من الدورى العام .. أعلن المسئولين في النادى المصرى إقالة المدير الفني الخلوق إيهاب جلال لعدم حضوره التحقيق مع الشئون القانونية بالنادى لما حدث من أحداث عقب مباراة الزمالك الأخيرة التي إنتهت بالتعادل الإيجابي ٢/٢ وتم تعيين جهاز مؤقت بقيادة طارق سليمان مديرا فنيا ..حتي يتم التعاقد مع مدير فني أجنبي .

كأس العالم بقطر ٢٠٢٢. .. بطولة المفاجآت … نجوم أعلنت الاعتزال الدولي وان هذا المونديال قطر ٢٠٢٢ هو الاخير بالنسبة لهم …

و أعلن لاعبون كثيرون بالفعل اعتزال اللعب الدولي منهم علي معلول ووهبي الخرصي نجوم منتخب تونس وتوماس مولر نجم منتخب المانيا و الدون رونالدو نجم منتخب البرتغال وليون ميسي أسطورة الأرجنتين الذى يحتفل اليوم باللعب مباراة رقم ١٠٠٠ في مسيرته الكروية منتخب و أندية وسجل ٧٨٩ هدف واتوميندى مدافع بنفيكا ٣٥ سنة و سواريز وكفاني نجوم منتخب الارحواى .. ونصف لاعبي المكسيك وموى مدافع أستراليا العجوز .. ولاعبون كثيرون ينتظرون اعلان الاعتزال عقب المونديال .

البقاء للاقوى ..هولندا. ٣ أمريكا ١ فاز المنتخب البرتقالي هولندا علي منتخب أمريكا ١/٣ بقيادة فإن جال المدير الفني القدير الذى قاد الفريق بحنكة وتحكم في المباراة بشكل رائع ونفذ اللاعبين الخطة بنجاح ساحق .

و تمكن المنتخب الأمريكي العم سام من مجاراة الطواحين الهولندية في الشوط الثاني وأحرزوا هدف. شرفي وكادوا يتعادلوا في أكثر من كرة ولكن الدفاع المنظم للطواحين الهولندية أفسد كل الهجمات

عكس خط دفاع منتخب أمريكا المشروخ تماما والذى تسبب في أخطاء كارثية و قبل النهاية بقليل أحرز الهولنديين الهدف الثالث ليفوز الفريق و يصل منتخب هولندا لدور الثمانية في انتظار منتخب الأرجنتين .

الأرجنتين. ٢ أستراليا 1 … فرقة ميسي الاستعراضية نحتفل بالالفية و تسيطر علي ملعب أحمد بن علي بالدوحة وتحاسر المنتخب الأسترالي وتهزمه بنتيجة هدفين مقابل هدف و الهدف الأول ملعوب لميسى وهو ماركة مسجلة بإسم ميسي الذى وصل لثلاثة اهداف في المونديال

ويصل منتخب التانجو لدور الثمانية ويتقابل مع منتخب هولندا وقد لعب منتخب الأرجنتين مباراة كبيرة دفاعا وهجوما معتمدا علي الجماعية في الأداء وقائده ميسي الذى احتفل بالالفية أجمل إحتفال ..

وقدم المنتخب الأسترالي مباراة جيدة في حدود إمكانيات لاعبيه والتي ينقصها خبرة المباريات الكبيرة رغم أن الفريق اتيحت له فرصة العمر للعودة بعد أن سجل هدف وأضاع اهداف لا تضيع وهذا هو نقص الخبرة. .

طارق الفرماوي

محرر صحفي يختص بتغطية الأخبار المحلية وأخبار نادي الزمالك
زر الذهاب إلى الأعلى