الرياضةالواجهة الرئيسية
أخر الأخبار

كرويات نمبر ١ نيوز : نتائج وتحليل مباريات اليوم

كتب / مصطفي عيد

يقدم لكم موقع نمبر1نيوز نتائج وتحليل مباريات اليوم وأخبار الرياضة المصرية.

كرواتيا. ٢ المغرب ١ ..
البرونزية كرواتية وأسود الأطلسي رابع العالم ..مباراة كبيرة لأسود الأطلسي قدموا مستوى رائع والمركز الرابع إنجاز كبير والاصابات العضلية أثرت بشكل كبير علي المنتخب المغربي .

ألف شكر لفخر العرب و أفريقيا منتخب أسود الأطلسي علي الوصول للمربع الذهبي واللعب علي البرونزية أمام كرواتيا.. ما فعله منتخب المغرب معجزة كروية .. أبها الأسود دخلتم التاريخ من أوسع أبوابه وبحروف من ذهب.

شرفتوا كل العرب وتستحقوا لقب الأسود المحاربين .. الفوز بالمركز الرابع علي العالم و الوصول إلى المربع الذهبي كان مستحيل وحلم للمنتخبات العربية والافريقية ؟! وتحقق الحلم علي يد منتخب أسود الأطلسي وفتح الطريق لكل المنتخبات العربية والإفريقية للحصول في يوم ما علي كأس العالم .
و الإجهاد البدني هو من أخرج المغرب من الدور قبل النهائي ومن الحصول علي البرونزية ؟! والبديل أقل كثيرا من الأساسي في منتخب المغرب.

وليد الركراكي مدرب بدرجة قدير جدا .. سفيان مرابط واوناحي نجوم فوق العادة ..و تم رفع علم منتخب المغرب (٧) مرات في المونديال .. وفازت الاسود علي منتخبات كبيرة مثل بلجيكا وٱسبانيا وكرواتيا ولم تنهزم إلا من بطلة العالم منتخب فرنسا وكرواتيا علي المركز الثالث و الحصول على المركز الرابع إنجاز كبير ؟!

أبطال بلدنا ام الدنيا مصر

مصر تفوز بلقب بطولة العالم للأسكواش للفرق سيدات للمرة الخامسة والتي أقيمت بنادى مدينتي الرياضى بعد الفوز علي منتخب أمريكا.


حليمه عباس تحرز المركز السادس في بطوله العالم لرفع الاثقال بكولومبيا في منافسات وزن ٨٧ كجم .
مصر تفوز بكأس إفريقيا للهوكي والتأهل إلى كأس العالم بعد الفوز على نيجيريا ٢/٩ ..
لحظات مريرة وحزينة ؟!

حالة كبيرة من الجدل الممزوج بالحزن، أثارتها وفاة لاعب خلال مباراة لكرة القدم بدوري الدرجة الثالثة، بعد فشل الجهاز الطبي في إنقاذه، مما دفع وزارة الرياضة لتشكيل لجنة للتحقيق في الواقعة وخلال مباراة جمعت ناديي مطروح والسلوم بالقسم الثالث على ملعب مركز شباب محافظة مطروح، سقط اللاعب سامي سعيد، قبل انتهاء المباراة بـ15 دقيقة. وفشل الجهاز الطبي لناديه في إنقاذه مما دفع الحكم لإلغاء المباراة، وتم نقل اللاعب لمستشفى مطروح العام، لكنه فارق الحياة

واكدت المعلومات المتوفرة لنمبر ١ نيوز عن اللاعب، فإنه كان معتزلا لمدة 10 سنوات، وعاد للعب في تلك المباراة التي توفي خلالها، عن عمر ناهز 44 عاما”. جمعت ناديي مطروح والسلوم و سقط اللاعب سامي سعيد، قبل انتهاء المباراة بـ15 دقيقة و لحظة سقوطه لم يكن قريبا من الكرة ولم يتعرض لأي احتكاك من زملائه.

وحول توافر الاشتراطات الصحية وسيارات الإسعاف والأجهزة الطبية القادرة على التعامل السريع مع تلك المواقف أنه “يوجد بروتوكول تعاون مع وزارة الصحة ووزارة الداخلية للإشراف على مباريات دوري الدرجة الثالثة .

أوضح أنه “من المفترض أن تنهي اللجنة تحقيقاتها في وقت قصير، ليتم إعلان التفاصيل مشددا على أنه “لو كان هناك أي تقصير .

بداية النهاية للقفشة صاحب القاضية ممكن ؟! كرة القدم ليس فيها مستحيل . و نجوم العالم أضاعوا ضربات الجزاء في جميع المحافل ؟! وضربة الجزاء التي أضاعها قفشة في مباراة فيوتشر ليست هى المشكلة لكن السلوك الذى إتخذه قفشة جديد علي النادى الأهلي!!

وهو أن يتخذ قرار دون الرجوع لكابتن الفريق أو المدير الفني أو مدير الكرة أو رئيس النادى فهو تعدى علي كل هؤلاء في الثانية التي أمسك بالكرة و أراد أن يلعبها رغم أنه يعلم أنه ليس رقم ١ حتي ولو كان نيته أن يكون سبب في إسعاد جمهور الأهلي !!

قفشة منذ فترة وهو يسير في طريق عبد الله السعيد ورمصان صبحي و غيره من الذين ٱنشقوا عن مبادئ الأهلي! وشغله الشاغل الاحتراف وهذا من حقه ؟! ولكن عليه أن يسلك الطريق السليم والأهلي لا يقف علي لاعب و لن يقف في طريق مصلحته ولكن لا يوجد عروض سوى عرض نادى الباطن السعودى وهو ضعيف جدا ماديا ولا يليق بٱسم الأهلي .

وقفشة أمامه فرصة العمر لكي يعود من جديد بعد عقابه المؤكد ماديا وأعتقد أيضا سيتم إبعاده فترة عن التشكيل الأساسى للفريق !!

زر الذهاب إلى الأعلى