الرياضة

كرويات نمبر ١ نيوز. ..يقدمها .. مصطفي عيد


دورينا .. دورينا .. من أفضل الدوريات العربية والإفريقية ولكن لسه بدرى قوى علي العالمية ؟!
سيراميكا ٢ حرس الحدود ١ ……
بعد غياب طويل سيراميكا يعود للانتصارات بفوز مستحق علي حرس الحدود بهدفين مقابل هدف .. أحرز احمد ياسر ريان رجل المباراة الهدف الأول برأسه وسيطر على المباراة فريق سيراميكا وأحرز الهدف الثاني عمرو قلاوة و علي إستحياء هاجم فريق الحدود وأحرز هدف شرفي في نهاية المباراة عن طريق اللاعب زيكو .. وبعد هذا الفوز أصبح رصيد سيراميكا
٦ نقاط في المركز الخامس عشر والحدود مازال يمتلك نقطتين فقط وفي المركز الثامن عشر .
الإسماعيلي صفر. فيوتشر صفر. .. تعادل بطعم مرارة الهزيمة للدراويش وأصبح رصيده ٣ نقاط فقط وفي المركز السادس عشر ومازال فريق الدروايش في محنة كبيرة مثلما يحدث كل موسم ولا يوجد حلول في مجالس الإدارات أو الأجهزة الفنية أو شروة اللاعبين الموسمية ؟! والحل في يد ناشئين ومدربين الإسماعيلية ؟! هم الذين سيأخذون بيد النادى ويصعدون به للأمام !! فيوتشر لعب مباراة جيدة لكن تشعر بأن الفريق يريد أن يخرج بنقطة و متعادلا رغم الحالة الدفاعية التي لا يرثي لها لفريق الدروايش ..ورصيد فيوتشر الان ١٤ نقطة بالتساوي مع الزمالك في المركز الثاني .

الأهلي ٣ الاتحاد صفر .. أهلي القمة مازال علي القمة …
الأهلي يواصل إنتصاراته و عروضه القوية والعلامة الكاملة بالفوز الكبير علي سيد البلد الإتحاد السكندرى بثلاثية نظيفة أحرزها تاو وياسر وأكرم و هي الهزيمة الثالثة علي التوالي للاتحاد بعد أن كان علي قمة الدورى و ظهر بشكل غير جيد دفاعيا وهجوميا و أعتمد علي الهجمات المرتدة فقط في الشوط الأول ورغم إحتساب ركلتي جزاء للفريق مشكوك فيهما أضعهما محمود علاء وأحمد عادل ميسي إلا أن سيد البلد لعب في الشوط الثاني بشكل أفضل.كثيرا بسبب التغييرات التي أجراها زوران المدير الفني للاتحاد جمهور الأهلي نجم المباراة الأول .. محمد الشناوى رجل المباراة ولكن أتمني أن أخطائه تقل حتي يعود الاخطبوط لمكانته .. مازال الأهلي في الشوط الثاني لا يسيطر علي المباراة وأهداف بالحملة تضيع ؟! بحب علي كولر المدير الفني إن يعالج هذه السلبية ؟! ياسر إبراهيم رغم أنه أحرز هدف لكنه كان سيئ جدا وثغرة واضحة في خط الدفاع ومحمد عبد المنعم من نجوم المباراة مع الشناوى .. السولية خرج مستاء بسبب تغييره ؟! قفشة رفض يقدم التحية للجمهور بعد تمريرة الهدف لاكرم توفيق ؟! والسبب طبعا تأجيل مناقشة عرض نادى سلتيك الاسكتلندي ؟! الحكم محمود البنا من اسوأ مبارياته التحكيمية وخاصة ضربتي الجزاء ؟! الأهلي منفردا علي القمة والاتحاد غرقان في بحر الظلمات !!
حازم هاني .. في الأهلي في يناير .. إنضم مدافع نادى المنصورة ومنتخب الشباب حازم هاني الي نادى الأهلي وسيتم الإعلان عن الصفقة بشكل نهائى الاسبوع القادم وقد أنهي امير توفيق مدير التعاقدات بالاهلي الاتفاق مع تامر النحاس وكيل اللاعب حازم هاني والذى يبلغ من العمر ٢٠ عام و يلعب مدافع .. ومن خلال متابعة لمدة طويلة من مسئولي الأهلي تم الاتفاق وإعطاء الدور الأخضر لامير توفيق لاتمام الصفقة .

أبطال من ذهب …
منتخب مصر للسيدات للأسكواش … اقوي منتخب في العالم
منتخب مصر يفوز على ويلز 3/0 في ثاني مبارياته في بطولة العالم للأسكواش للسيدات فرق بالقاهرة بنادي مدينتي الرياضي في البطولة التي تضم اقوي 17 منتخبا في العالم في الأسكواش . .
منتخب مصر يحصل على المركز الثاني في بطوله العالم للكونغ فو باندونيسيا خلف منتخب الصين .
ياسر رزق يفوز بالميداليه الذهبيه لبطوله كاس العالم للدول النفطيه في الملاكمه . .الصخره عبد الرحمن عرابي يفوز بالميداليه الفضيه لبطوله كاس العالم للدول النفطيه للملاكمه بروسيا .. منتخب مصر للدراجات يتوج الميدالية الفضية لبطولة طواف النيل للدراجات .. سلمي علي بعلم مصر تتوج بالميدالية البرونزية لبطولة الجائزة الكبرى للتايكوندو .
أحمد الجندي أول لاعب مصري وعربي وأفريقي يفوز بميدالية اوليمبية في رياضة الخماسي الحديث عبر التاريخ
الفائز بالميدالية الفضية لدورة الألعاب الأولمبية بطوكيو ..

طارق الفرماوي

محرر صحفي يختص بتغطية الأخبار المحلية وأخبار نادي الزمالك
زر الذهاب إلى الأعلى