الواجهة الرئيسيةفن وثقافة

محي إسماعيل يكشف عن رصيده في البنوك

كشف الفنان محي إسماعيل، عن رصيده في البنك خلال استضافته ببرنامج “حبر سري”، المذاع عبر فضائية “القاهرة والناس”، حيث قال إنه يمتلك ربع مليون جنيها.

أضاف محي، “ودول يكفوني خمس ست شهور، وعمر ما حد نصب عليا لأني حريص، وأعطيت فلوس لناس كتير كانوا محتاجين لها وكله لوجه الله”.

وكان آثار الفنان محيى إسماعيل ، الجدل حوله بين رواد مواقع التواصل الإجتماعى ،وتصدر الترند خاصا بعد ظهوره وهو يرد على أسئلة أحد الصحفيين ، على هامش حضوره مهرجان الإسكندرية السينمائى الدولى بطريقة مثيرة للتساؤل.

حيث أجاب بطريقة مختلفة وغريبة ، آثارت سخرية البعض ، كما وصفه البعض بالجنون ، والبعض قال عنه أنه عبقرى

وأوضحت أمل فايق ” إبنه شقيقة”، بعض الأمور حول هذا الجدل ، وكتبت عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعى فيس بوك قائلة :” فيه بوست نزل كان بيتكلم عن محي اسماعيل ( هو عمي اخو والدي ) ،
و البوست ده فيه ناس معارضة فنه و شخصه و ناس بيعجبها تمثيله و بتحبه ،هو طبعا مستحيل الناس كلها تتفق علي حب فنان واحد.

وتابعت :” انا قولت أوضح بعض النقط في بوست منفصل ، عمو محي في بيته غرفة كاملة عبارة عن كتب و أغلبها كتب باكتر من لغة عن علم النفس و الدرما و التمثيل و فلوسه اصلا بيخلصها علي الكتب علشان دي عشقه ، و لا اشتري فيلا و لا قصر و لا عربية ، الكتب هي شغفه و هوايته ،ولانه اصلا تخصصه الأساسي كان دراسة الفلسفة فهو بيعشق القراءة في الأمراض النفسية تحديدا و القراءة عن النفس البشرية عامة.

زر الذهاب إلى الأعلى