الرياضةالواجهة الرئيسية
أخر الأخبار

مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي اليوم الاثنين 26-12-2022

يقدم لكم موقع نمبر 1 نيوز مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي اليوم الاثنين 26-12-2022 حيث ستعود اليوم مباريات الدوري بعد توقف دام لمدة شهر بسبب إقامة بطولة كأس العالم 2022

هذا وتقام اليوم ثماني مباريات في الدورى الانجليزى وستكون البداية بين برينتفورد وتوتنهام وستقام تلك المباراة في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرا وتذاع عبر بي إن سبورتس بريميوم 1 بتعليق جواد بدة

بينما سيلتقي فري نيوكاسل يونايتد ضد ليستر سيتي وتقام تلك المباراة في تمام الساعة الخامسة مساء على ملعب كينج باور وتذاع عبر بي إن سبورتس بريميوم 1 بتعليق حسن العيدروس.

كما يستضيف فريق إيفرتون نظيره ولفرهامبتون وتقام تلك المباراة في تمام الساعة الخامسة مساء على الجوديسون بارك وتُنقل عبر قناة بي إن سبورتس بريميوم 2 بتعليق نوفل الباشي.

ويلتقي فريق كريستال بالاس مع فولام في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة على ملعب سيلهرست بارك حيث تذاع على بي إن سبورتس بريميوم 3 بتعليق أحمد فؤاد.

وفي السياق ذاته فسوف يلتقي فريق برايتون مع نظيره فريق ساوثامبتون في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة على ملعب سانت ميري وتنقل عبر بي إن سبورتس اكسترا 1 بتعليق محمد بركات.

وفي السابعة والنصف مساء يلتقي فريق أستون فيلا مع نظيره فريق ليفربول على ملعب فيلا بارك ويعلق على المباراة يوسف سيف وتنقل عبر بي إن سبورتس بريميوم 1

وتختتم مباريات الدوري الإنجليزي اليوم الاثنين 26-12-2022 بمواجهة فريق وست هام يونايتد مع نظيرة فريق أرسنال في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة وتذاع عبر قناة بي إن سبورتس بريميوم 1 بتعليق رؤوف خليف.

طارق الفرماوي

محرر صحفي يختص بتغطية الأخبار المحلية وأخبار نادي الزمالك
زر الذهاب إلى الأعلى