الرياضة
أخر الأخبار

نتيجة مباراة إنبي وحرس الحدود في الدوري المصري

يقدم لكم موقع نمبر1نيوز نتيجة مباراة إنبي وحرس الحدود في الدوري المصري والتى أقيمت عصر اليوم على ملعب بترو سبورت بالتجمع الخامس، من لحساب الجولة السادسة لمسابقة الدوري الممتاز.

وخاض فريق إنبي تلك المباراة بتشكيل مكون من :

حراسة المرمى: عبد العزيز البلعوطي 

خط الدفاع: علي فوزي  – خالد رضا  – أحمد صبيحة -أحمد كالوشا

خط الوسط:  محمد حمدي –  أحمد يوسف – مودي ناصر – محمد عبد العاطي – يوسف لبيب

خط الهجوم: رفيق كابو

بينما جاء تشكيل حرس الحدود ضد إنبي كالتالي:

حراسة المرمى: محمد فوزي  

خط الدفاع: مؤمن عوض  – محمود رمضان بن والي   – إبراهيم القاضي  – حامد الجابري 

خط الوسط:  مصطفى جمال  –  أحمد فيلكس – مصطفى زيكو – محمود ممدوح  

خط الهجوم: وجيه عبد الحكيم – ايمانويل ديفيد

نتيجة مباراة إنبي وحرس الحدود في الدوري المصري

تفاصيل المباراة : 

شهدت الدقيقة الثالثة من المباراة، إشهار الحكم البطاقة الصفراء إلى أحمد صبيحه مدافع إنبي، بعد التدخل العنيف على لاعب حرس الحدود، ثم صوب وجيه عبد الحكيم لاعب الحرس تصويبة قوية في الدقيقة الثامنة، ولكن مرت بسلام بعيد عن مرمى إنبي.

وفي أول 20 دقيقة من زمن المباراة، إنحصار اللعب في وسط الملعب، ولم يتسطيع أي فريق هز شباك الآخر، ثم حاول الفريق البترولي في الدقيقة 25 وحتى الخامسة والثلاثون، من هز شباك فريق حرس الحدود ولكن باءت جميع المحاولات بالفشل.

الدقيقة 84 شهدت أخطر فرص اللقاء، بعدما صوب إيريك تراوري تصويبة قوية، أرتطدمت بخط دفاع حرس الحدود، ولم تشهد المباراة سواء بعد أو قبل ذلك التوقيت، أي محاولات لكلا الفريقان بين القائمين والعارضة.

وتنتهي المباراة بتعادل سلبي بين الفريقين

ويحتل فريق إنبي المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 6 نقاط، بعد أن خاض 6 مواجهات حقق الفوز في مباراة وتعادل في مباراتين وهُزم في مثلهما، فيما سجل 6 أهداف واستقبل 8 أهداف.

فيما احتل حرس الحدود المركز الثامن عشر والأخير في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد نقطتان، بعد أن خاض 5مباريات حقق التعادل في مباراة واحدة ولم يفز في أي مباراة وهُزم في 3 لقاءات، فيما لم يسجل أي هدف واستقبل 4 أهداف.

عماد سعد

محرر صحفي يختص بتغطية الأخبار المصرية والعربية والعالمية
زر الذهاب إلى الأعلى