الرياضةالواجهة الرئيسية
أخر الأخبار

نتيجة مباراة بيراميدز ضد أسوان في الدوري المصري

يقدم لكم موقع نمبر١ نيوز نتيجة مباراة بيراميدز ضد أسوان في الدوري المصري وذلك في إطار منافسات الأسبوع الثامن من بطولة الدوري المصري الممتاز والتي انتهت منذ قليل بفوز بيراميدز بهدفين مقابل هدف.

وبدأ اليوناني تاكيس جونياس، المدير الفني لنادي بيراميدز،بتشكيل مكون من.

في حراسة المرمى: أحمد الشناوي.

في خط الدفاع: أحمد سامي – أسامة جلال – محمد الشيبي – كريم حافظ.

وفي خط الوسط: إسلام عيسى – رمضان صبحي – مصطفى فتحي – محمد صادق – محمود دونجا.

وفي خط الهجوم: فخري لاكاي.

ويتواجد على مقاعد البدلاء:-

شريف إكرامي – علي جبر – أحمد فتحي – محمد حمدي – عبد الله مجدي – عبد الله السعيد – فخر الدين بن يوسف – بلاتي توريه – دودو الجباس.
بينما جاء تشكيل النادي غزل المحلة على النحو التالي:

وبدأت المباراة بضغط من بيراميد وفي الدقيقة العاشرة ارسل محمد الشيبي تمريرة عرضية من جهة اليمين لداخل منطقة الجزاء وصلت لرمضان صبحي على القائم الثاني ومررها الأخير ولكن شتتها الدفاع من أمام المرمى.

وبعد نص ساعة مصطفى فتحي أرسل تمريرة بينية من منتصف الملعب في اتجاه رمضان صبحي ولكن خرج الحارس عمرو حسام من منطقة الجزاء وشتت الكرة لخارج الملعب.

تعرف على نتيجة مباراة بيراميدز ضد أسوان في الدوري المصري

ومع بداية الشوط الثاني أستلم رمضان صبحي الكرة من داخل منطقة الجزاء ومرر الكرة لمصطفى فتحي الذي سدد الكرة لتمر مباشرة لداخل الشباك.
ويحتسب حكم المباراة ست دقائق وقت محتسب بدل من الضائع لتنتهي أحداث المباراة بفوز فيوتشر بهدف مقابل لاشيء.

وفي الدقيقة 65 مرر مصطفى فتحي الكرة للاعب محمد حمدي داخل منطقة الجزاء جهة اليسار وسدد الأخير الكرة مباشرة لتمر لداخل الشباك مباشرة في منتصف المرمى.

وفي الدقيقة 78 أرسل مصطفى فتحي تمريرة عرضية من جهة اليمين لداخل منطقة الجزاء وحولها أحمد سامي برأسية مرت بجوار القائم الأيمن لخارج الملعب.

وفي الدقيقة 89 أرسل أحمد بلحاج تمريرة عرضية من جهة اليمين وسددها ديلسون كاموني من داخل منطقة الجزاء ولكن ارتدت من جسد محمد حمدي زكي وتابعها ديلسون كاموني برأسية مرت مباشرة لداخل الشباك.

ويحتسب حكم المباراة خمس دقائق وقت بدل من الضائع لتنتهي المباراة بفوز بيراميدز بهدفين مقابل هدف.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد نادي بيراميدز للنقطة ال17 في المركز الرابع وتوقف رصيد نادي أسوان عند النقطة السادسة في المركز ال15.

تامر كرم

محرر صحفي يختص بتغطية الأخبار المحلية والعالمية وأخبار ألعاب الصالات يد وسلة وطائرة
زر الذهاب إلى الأعلى