الواجهة الرئيسيةفن وثقافة

أشرف زكى لأبطال مسرحية الحفيد: خلافاتكم خلوها داخلية

أكد النجم أشرف ذكي، نقيب المهن التمثيلية، خلال لقائة مع أبطال ونجوم مسرحية الحفيد، على عدم المساس أو التجاوز مع أي فرد من أبطال العمل.

جاء ذلك في لقاء له معهم تحت مسمى “لم الشمل”  مؤكدا أنه حريص على لم شمل الجميع، وطالب أفراد ونجوم العمل بعدم الحديث عن الخلافات داخل مسرحية الحفيد للجهات الصحفية حتى حل تلك الخلافات.

وتقدم نجوم وأبطال مسرحية الحفيد ببلاغ للنيابة الإدارية ضد تجاوزات الفنانة لوسي.

ومن أبطال العمل الذين تقدموا ببلاغ للنيابة الادارية كلا من ندى عفيفى وزينب العبد وعابد عناني وكريم محروس وتقدموا أيضا ببلاغ داخل نقابة المهن التمثيلية وتقدم كل فنان ببلاغ منفرد أوضحوا فية ماتعرضوا له من تجاوزات بحقهم من الفنانة لوسي وتم ابلاغهم أن النقابة لن تتحرك حتى يصلها رد النيابة الإدارية فى الشكوى المقدمة.

وتحدث أبطال العرض فى تصريحات خاصة لـ”العاصمة” حيث أكدت الفنانة زينب العبد أنها تستنكر مايحدث، مشيرة إلى أنها تتمنى أن يعود العرض للمسرح لأن ذلك سيكون بمثابة رد اعتبار لجميع أبطال العمل المسرحى الحفيد وأكدت أن لوسي تقدمت أيضا ببلاغ ضدهم موضحة أنها لن تتنازل إلا عن عودة العرض إلى خشبة المسرح مرة اخرى.

وكانت بلاغات عديدة قدمها نجوم وأبطال العرض المسرحى الحفيد إلى البيت الفنى للمسرح ضد تجاوزات لوسي وقد قرر البيت الفنى للمسرح للنيابة الإدراية حتى يتسنى معرفة الحقيقة واستبعاد المخطئ .

وأكد مصدر بالبيت الفني للعاصمة أن لوسي لن تتعرض لأى جزاءات لأنها ليست موظفة بالبيت الفني للمسرح وأكدأن النجم إيهاب فهمى غاضبا بشدة مما يحدث وقد تدخل الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية لاحتواء الازمة بشكل ودي إلا أن تجاوزات لوسي اشعلت نار الغضب بين الجميع مما دفعهم للتقدم ببلاغات من اجل اسئناف عرض المسرحية على خشبة المسرح.

الحفيد من بطولة لوسي وعلاء قوقة وزينب العبد وعابد عنانى وناهد عفيفى ورنا خطاب وشريهان الشاذلى ومن تاليف الاديب الكبير عبد الحميد جودة السحار واخراج يوسف المنصور.

زر الذهاب إلى الأعلى