الواجهة الرئيسيةتكنولوجيا واتصالات

إيلون ماسك: تويتر يوفر محتوى بدون إعلانات للمستخدمين

وعد مالك تويتر الجديد، إيلون ماسك أن تويتر سيقر عددا من الإشتراكات الجديدة في الفترة القادمة والتي ستكون أعلى سعرا ولكنها ستكون كافية لمنع ظهور الإعلانات تماما على حسابات المشتركين. 

اعترف ماسك بأن الإعلانات المعروضة على تويتر تشغل مساحة كبيرة ومتكررة جدًا ، ووعد بإصلاح هذا الأمر من خلال فئة اشتراك جديدة أعلى سعرًا ستعمل على إزالة الإعلانات تمامًا، لتوفير تجربة أفضل للمستخدمين. 

قال ماسك إن المشتركين في خدمة Blue يشاهدون نصف الإعلانات التي يراها المستخدمون العاديون، حيث ستشهد الخدمة مستوى أعلى من خلال فئة اشتراك جديدة بدون إعلانات خلال الفترة الماضية. 

ويواصل إيلون ماسك تغيير الأمور بوتيرة سريعة في تويتر، من خلال معالجة شكاوى المستخدمين المتكررة من أن الإعلانات تزداد سوءًا على المنصة، حيث يبدو أن خيار الدفع هو الخيار الوحيد للتخلص من الإعلانات تمامًا، بحسب TechCrunch. 

ويكسب موقع تويتر ما يقرب من 90٪ من عائداته من بيع الإعلانات الرقمية ، وعزا ماسك مؤخرًا “الانخفاض الهائل في الإيرادات” إلى المنظمات الحقوقية التي ضغطت على العلامات التجارية لإيقاف إعلاناتها على تويتر مؤقتًا، بسبب حملة التسريح الكبيرة التي شهدتها الشركة، وفقا لـ رويترز. 

زر الذهاب إلى الأعلى